بالفيديو - الملكة رانيا تستعين بإليسا لتوجّه رسالة لابنتها قبل أسبوع من زفافها

06 مارس 2023

على صوت النجمة إليسا وبكلمات وألحان النجم مروان خوري، أعلنت الملكة رانيا العبدالله عن موعد زواج ابنتها ايمان، ابنة الملك عبدالله الثاني، ووجهت إليها رسالة خاصة للتعبير عن علاقتها المميّزة بها.

وشاركت الملكة الأردنية متابعيها على "إنستغرام" بمقطع فيديو مؤثر تضمن مختلف المراحل العمرية للأميرة إيمان منذ اللحظات الأولى لولادتها في المستشفى واحتضانها من والديها، مروراً بطفولتها فمرهقتها فشبابها، وصولاً الى قرب موعد عقد قرانها الى السيد جميل ألكساندر ترميوتس، المقرر بتاريخ 12 (آذار) مارس الجاري.

وتميّز المقطع المؤثر بإضافة أغنية من كلمات وألحان النجم اللبناني مروان خوري وبصوت مواطنته النجمة إليسا، اللذين قررا إهداءها الى العائلة الأردنية المالكة بمناسبة عقد قران ابنتها.


وأرفقت الملكة رانيا المقطع بتعليق كتبت فيه: "بعد أسبوع إن شاء الله بشوفك عروس... حوّطتك باسم الله يا إيمان، يا ريحانة الدار... الله يوفّقك وينور دربك. شكراً للفنانة المبدعة إليسا على الإهداء وللفنان القدير مروان خوري على الكلمات والألحان... صوت شجي وكلمات معبّرة تلامس القلب".

ومن جانبه، نشر مروان خوري مقطعاً من الأغنية عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام" وقد تفاعل معه الجمهور بشكل واسع، وأثنوا على براعته في انتقاء الكلمات، وأشادوا بصوت إليسا الحنون ومشاعرها الصادقة.

وكان الديوان الملكي الهاشمي قد حدّد موعد عقد قران الأميرة إيمان، من خلال بيان جاء فيه: "يسرّ الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أنه سيتم، بعون الله وتوفيقه، عقد قران الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على السيد جميل ألكساندر ترميوتس، في التاسع عشر من شعبان عام 1444 هجري، الموافق للثاني عشر من آذار عام 2023 ميلادي".