حقيبة ياسمين رئيس الفرعونية محط اهتمام الجميع... هذا سعرها

07 مارس 2023

تألقت النجمة ياسمين رئيس أخيراً بفستان أسود مميز خلال حضورها "مهرجان أسوان لأفلام المرأة"، وخطفت الأنظار بأناقتها وجمالها على السجادة الحمراء.

واختارت النجمة المصرية فستاناً كلاسيكياً باللون الأسود حمل توقيع المصمّمة نور فتح الله، وجاء طويلاً وبتصميم ضيق يبرز رشاقتها ومكشوف الكتفين مع حركة ناعمة أضفت لمسة من الأنوثة والفخامة على الثوب، الذي ييلغ سعره نحو 900 دولار أميركي.

وأكملت ياسمين إطلالتها الأنيقة بحقيبة فرعونية تميّزت بتصميمها اللافت على شكل عين حورس، اختارتها من nebet وسعرها 500 دولار أميركي. وتزيّنت ياسمين بعقد وأقراط وإسورة ذهبية ضخمة.


ومن الناحية الجمالية، تركت ياسمين شعرها الناعم ينسدل على كتفيها وطبّقت مكياجاً بسيطاً بألوان هادئة تُبرز جمال عينيها مع أحمر شفاه نيود خفيف.

من جهة ثانية، يُعرض لياسمين رئيس في السينما حالياً فيلم "أنا لحبيبي"، وتدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها "ليلى" (ياسمين رئيس)، ولكنها تواجه الكثير من الصعوبات من أجل استمرار هذه العلاقة، ويشاركها في بطولة الفيلم، النجوم: كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.