بالفيديو - ليلى طاهر تفاجئ الجميع بما قالته عن التمثيل في حياتها

القاهرة – "لها" 07 مارس 2023

خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الستات" الذي تقدّمه الإعلامية سهير جودة على قناة "النهار"، قالت الفنانة ليلى طاهر: "مشواري الفني انتهى، وقررت طي وغلق صفحة التمثيل لأن الحياة الفنية توقفت منذ فترة بالنسبة إليّ".

وأضافت: "أنا قدّمت أعمالاً فنية ناجحة في كل المجالات ووفّقني الله فيها وكسبت خلالها حب وثقة الناس فيّ، ولا أريد أن أشارك في أعمال فنية أقل قيمة مما قدمت".

وتابعت: "بكل تأكيد لو عدت إلى التمثيل مجدداً فسأشارك في أعمال فنية أقل أهمية مما قدّمت في السابق، لذلك أغلقت الصفحة تماماً، والعمر يحدّد الأدوار ويحجّمها... أريد أن يحتفظ الجمهور بالصورة الحلوة التي رسمتها في عقولهم وقلوبهم، لذلك فلن أعود إلى التمثيل مجدداً".



وكانت ليلى طاهر قد حسمت قرارها باعتزال الفن نهائياً مؤكدةً عدم الرجوع عن هذا القرار. إذ قالت في تصريحات سابقة: "أنا اعتزلت الفن خلاص ومش راجعة تاني احتراماً لتاريخي، قدّمت أعمال مهمة ومفيش حاجة هترجعني مرة تانية"، مؤكدةً أنها تحترم فنها ونفسها في المقام الأول.

وأضافت أن صحتها جيدة، والأخبار التي انتشرت عن سوء حالتها الصحية على السوشيال ميديا كاذبة ولا أساس لها من الصحة، قائلةً: "ظهرت شائعات منذ فترة تزعم أنني مريضة ولا أفارق الفراش، وهذا ليس صحيحاً. هناك صورة انتشرت أظهر فيها وأنا أصعد على السلّم مستندةً الى عصا، وكانت السبب في ترويج الشائعات حول حالتي الصحية".