مايا دياب تعاتب زياد الرحياني وتشنّ هجوماً قاسياً على ريما

07 مارس 2023

خلال استضافتها في الحلقة الأخيرة من برنامج "40" مع الإعلامية جيسيكا عازار، شنّت النجمة مايا دياب هجوماً قاسياً على السيدة ريما الرحباني، وعلّقت بأسلوبها الجريء على الدعوى القضائية التي رفعتها ضدّها.

وردّت النجمة اللبنانية على رفع ريما الرحباني دعوى قضائية ضدّها بسبب غنائها لروائع والدتها السيدة فيروز الوطنية في الحفل الذي أقامته مايا عقب انفجار مرفأ بيروت، واصفةً ريما بـ"العاطلة عن العمل التي تنشغل بالاساءة الى الآخرين".

وخلال اللقاء، عاتبت مايا النجم زياد الرحباني الذي آلمها كثيراً وكسر قلبها بسبب توقيعه على الدعوى القضائية بعد الصداقة التي جمعتهما والوقت الطويل الذي أمضياه معاً والعمل الذي كان من المفترض أن ينفّذاه معاً، مؤكدة الجفاء وانقطاع التواصل بينهما.

وعن دفاعها عن المثليين، قالت مايا دياب: "لا أدافع عن حقوق، يا ريت الناس جميعها تقتنع بالموضوع بأن المثليين نوع ناس موجودين منذ بدء التكوين، هم ليسوا موضة، ولم يفكروا بأنوا يكونوا هكذا في الحياة". وأضافت: "يا ريت نبلش نفكر بهذه الطريقة، لأنه عيب بـ 2023 نكون بعدنا عم نحكي عن منع ناس يعملوا مؤتمر أو يشاركوا في موضوع معين لأنه بنعتوهم بأنهم كذا، هو ليس نعتاً، عيب ما نكون نحكي عن هدا الموضوع، عيب ما نتقبل الآخر. نرجع شوي لضميريا وانه هيدا الشي موجود منذ الخلق، وبنوقف هدا اللي عم بصير اللي فيه جهل وهموفوبيا بخوفوا العالم عيب".