CarolinaHerrera أول عرض أزياء في ريو دي جانيرو لتشكيلة أزياء منتجع 2024

08 مارس 2023

أعلنت Carolina Herrera عن استعدادها لإطلاق أول عرض أزياء خارج مدينة نيويورك لتشكيلة منتجع 2024، أثناء غروب الشمس يوم الثلاثاء في الأول من حزيران/يونيو في موقع يُحدّد لاحقاً في مدينة ريو دي جانيرو.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت Wes Gordon، المديرة الإبداعية للعلامة: "يسعدني إطلاق عرض الأزياء الأول للعلامة في مدينة ريو دي جانيرو التي تفيض بالإلهام لأسباب عدة، حيث تنفرد بتدرّجات الألوان المشرقة ومزيج الموسيقى العالمية وفنّ العمارة المميز من تصميم المهندس المعماري الحديث Oscar Niemeyer. كما تقدّم المدينة بيئة تذخر بتقاليد أحترمها بشدة إلى جانب إرث غني وتنوّع ثقافي استثنائي. ونعتبر تشكيلتنا الجديدة فرصة لاستكشاف أصول دارنا اللاتينية من مفهوم جغرافي وثقافي مختلف في إطار من الاحترام والإعجاب، حيث نطمح إلى التعاون مع فِرق محلية لتطبيق هذه التجربة الاستثنائية". ومن المقرر تنظيم أنشطة لأيام عدة تُقام خلالها حفلة للاحتفاء بالإطلاق العالمي لعطر Good Girl Blush.

كما تستعد العلامة للتعاون مع Spectaculu، وهي منظمة غير ربحية تأسّست في ريو دي جانيرو بهدف دعم الشباب المحتاجين من خلال تقديم تدريب احترافي في القطاعات الإبداعية.