غادة عبد الرازق وزوجها يفتحان صفحة جديدة في حياتهما الزوجية

غادة عبد الرازق, خيانة, خلافات الزوجية, العمرة, محمد فودة

07 أغسطس 2012

بعد أيام من تصريح الفنانة غادة عبد الرازق باكتشافها خيانة زوجها الإعلامي محمد فودة مع امرأة غيرها أثناء انشغالها عنه في تصوير مسلسلها الأخير "مع سبق الإصرار"، نجح فودة في مصالحة غادة، وأقنعها بالسفر معه إلى الأراضي المقدسة لأداء العمرة.  

وأكد فودة عبر اتصال هاتفي مع "لها" من السعودية انتهاء الخلافات بينه وبين زوجته تماماً، وأن زيارتهما للسعودية جاءت لإذابة الرواسب التي تركتها الواقعة في نفسها، ولبداية صفحة جديدة في حياتهما الزوجية التي كانت مهددة بالانتهاء فور ظهور غادة عبد الرازق في برنامج "أنا والعسل" مع الإعلامي اللبناني نيشان، وكشفت أن زواجها بفودة قد لا يستمر بسبب ارتباطه بامرأة غيرها.

وكان نص كلام غادة عبد الرازق لنيشان: "علمت بدخوله في هذه العلاقة عن طريق الصدفة، وعندما واجهته بالخبر كانت المفاجأة بالنسبة إلي أنه لم ينكر، لذلك لن أسامحه على فعلته".

ونفى فودة في الإطار نفسه أن تكون إدارة قناة cbc  التي يعمل بها والمنتجة لمسلسل غادة، قد تدخلت للصلح بينهما، مؤكداً أن إدارة القناة لا يمكن لها أن تتدخل في المشاكل العائلية بينه وبين زوجته، وفضل فودة أن يصف العلاقة بينه وبين غادة في الوقت الحالي بأنها "سمن على عسل"، وأنه سيحرص على ألا تغضب منه مجدداً.