ستيلا ماكارتني تحتفل بشهر رمضان مع "تشكيلة الزمرد"

08 مارس 2023

يُسرّ ستيلا ماكارتني أن تطلق مجموعتها المصغّرة والتي تحمل عنوان Emerald Capsule "تشكيلة الزمرد"، وهي عبارة عن تشكيلة محدودة من الهدايا تم طرحها احتفاءً بشهر رمضان والعيد وتكريماً لأهمية اللون الأخضر في الإسلام كرمز من رموز الحياة، الجنة والطبيعة. تضم التشكيلة خيارات واسعة من الأكسسوارات المصنوعة من مواد نباتية والملابس الجاهزة بتصاميم مُستوحاة من تشكيلة صيف 2023. يطغى على التشكلية لون الكريستالين الشفّاف وهو ما يتجلّى في هذه التصاميم: حقيبة الكتف الصغيرة الأيقونية "فالابيلا"، حذاء بكعب صغير، وشاح مُزيّن بطبعات زهور، وكاب وفستان من الساتان بتصميم مُستوحى من قطعة تم تصميمها خصيصاً لأميرة ويلز؛ كاثرين.


يأتي هذا الفستان الكلاسيكي المُميز بطول متوسّط، أكمام منفوخة، ثنيات عند الصدر وحزام خصر مصنوع من مادة الفيسكوز الصديقة للبيئة باستخدام لب الخشب المتأتي من الغابات المُستدامة. تكتمل الإطلالة بكاب صغير مُميز من قماش الكريب مصنوع بتفاصيل من الساتان ومادة الفيسكوز الصديقة للبيئة. بالإضافة إلى وشاح الرأس بتصميم يحتفي بشهر رمضان وكذلك "الطبيعة الأم" من خلال طبعة الزهور الزمردية والمُستوحاة من أزهار حديقة "ستيلا" الخاصّة والتي كانت ميزة من ميزات تشكيلة الخريف 2022.

أما بالنسبة الى تشكيلة الأكسسوارات فقد صُنعت من مواد نباتية، غير حيوانية وغير مُجرّبة على الحيوانات على يد حِرفيين تم تدريبهم في إيطاليا لضمان عدم المساس بالحيوانات أو إلحاق أي ضرر بها.

تم تصميم حقيبة الكتف الصغيرة خضراء اللون "فالابيلا" بشبكة من مادة الكريستال الخالي من الرصاص والمُدعّم بنسيج الساتان مع أربطة من القطن العضوي المُعاد تدويره وسلسلة مُميزة من النحاس الأصفر المُعاد تدويره.

يأتي حذاء "فالابيلا" مصنوعاً من بديل للجلد الحيواني بكعب مصنوع من الكريستال الخالي من الرصاص مُغطى بطبقة من نسيج الساتان مع بطانة من مواد نباتية ذات أساس حيوي وخالية من المذيبات الكيميائية وجنزير ضخم يغطي الإبزيم.