بالفيديو- لفتة إنسانية من أحمد العوضي خلال تصوير "ضرب نار"

القاهرة – "لها" 10 مارس 2023

في لفتة إنسانية، وخلال تصويره مشهداً من مسلسله الرمضاني "ضرب نار"، أوقف الفنان أحمد العوضي التصوير نزولاً عند طلب إحدى سيدات المنطقة التي أرادت السلام عليه.

ونشر العوضي عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مقطع فيديو ظهر فيه وهو يصوّر مشهداً في إحدى المناطق الشعبية وإذ به يطلب إيقاف التصوير ويذهب لامرأة نادته لتصافحه... وعلّق على الفيديو قائلاً: "أمي ندهت عليا سِبت التصوير ورحتلها، وكان أحلى استقبال من أم مصرية طيبة، ربنا يديكي الصحة ويباركلك يا ست الكل".


الجدير بالذكر أن العوضي يصوّر الآن أحداث مسلسله الجديد "ضرب نار" أمام النجمة ياسمين عبدالعزيز، حيث يقدّم الثنائى دراما شعبية صعيدية مليئة بالصراعات المشوقة ولكن لا تخلو من الرومانسية، وذلك من خلال شخصية "مهرة" (ياسمين عبد العزيز)، وهي فتاة شعبية من شبرا، و"جابر أبو شديد" (أحمد العوضي) القادم من سوهاج إلى القاهرة ليفتتح ورشة لتصليح إطارات السيارات في شبرا.

مسلسل "ضرب نار" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة "سينرجي"، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وهو بطولة: ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرون.