هاني رمزي: شعرت بالغرور وأعاني من الشراهة

محمد صبحي, هاني رمزي, الطموح, برنامج منوعات تلفزيوني, عمرو الليثي, إعتراف / إعترافات, الغرور

08 أغسطس 2012

اعترف الفنان هاني رمزي بخطاياه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "الخطايا السبع"، على قناة المحور، حيث اعترف بالغضب والشهوة والشراهة والكسل والغرور.

وقال إنه بدأ يشعر بالغرور والتعالي بعد نجاح دوره في فيلم "صعيدي رايح جاي"، لكنه استطاع أخيراً التخلص من الغرور. ووصف الفنان محمد صبحي بالديكتاتور والحازم على خشبة المسرح،  موضحاً أن هناك صداماً وقع بين طموحه ونجومية صبحي، اذ قال صبحي له "أنا أتحملك فقط لأنك موهوب".

وعن خطيئة "الشراهة" أوضح أنه يعشق شراء الأنتيكا من الكريستال والفضة في منزله، كما أنه يعاني الشراهة أمام الحلويات.

وأضاف: "أعترف بأنني أكبر كسول في الحياة، وهناك أشياء فعلتها في آخر لحظة، والكسل خسرني كثيرين، الى درجة أنهم يئسوا مني. كما أنني  سريع الغضب الى درجة التصرف بشكل مضر، وعصبيتي جعلتني أخسر البعض داخل الوسط الفني".

وفي سؤال حول غضب هاني من فوز محمد مرسي برئاسة مصر، قال إنه غضب بالفعل لدعوة مرسي إلى دولة إخوانية، موضحاً أنه انتخب الفريق شفيق لدعوته إلى الدولة المدنية، وأن لديه تخوفاً من الإخوان، لكن عليه أن يحترم الصندوق وما أتي به من نتائج، مضيفاً: "أقول لرئيس مصر في هذه المرحلة الله يكون في عونك".

وعن خطيئة الحسد قال إنه يحسد الآخرين على المزايا الإيجابية في صفاتهم، مثل هدوء الأعصاب. وأوضح أن هناك شخصية معروفة في الوسط الفني عينها "وحشة"، مشيراً إلى أن هذه الشخصية قد حضرت يوم مسرحية "كده أوكيه" فسقط أحد الأجهزة على المسرح، وسقط هو أيضاً أثناء تأديته دوره.

وعن خطيئة الشهوة قال: "لا أدعي التقوى والسمو عن المشاعر، فالشهوة تطارد أي إنسان في مراحل معينة من العمر، وعانيت منها وأطلب من ربنا أن يسامحني".