سيلينا غوميز برسالة مؤثّرة إلى المرأة

10 مارس 2023

وجّهت النجمة الأميركية سيلينا غوميز رسالة مؤثّرة الى معجبيها بمناسبة "يوم المرأة العالمي"، عبر حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام" حيث نشرت صورة من طفولتها، وعلّقت عليها بالقول: "عزيزتي، أنا الصغيرة، أرجوكي لا تخافي من طلب المساعدة". وأضافت: "اليوم هو اليوم العالمي للمرأة وأريد أن يكون كل واحد منا لطيفاً مع نفسه. اكتب لنفسك الشابة الأصغر سناً تذكيراً نادراً، وألصقها على مرآتك لتذكير نفسك بأنك تستحق العالم. أحبكم".

وكانت غوميز قد ردّت أخيراً على منتقدي وزنها الزائد مؤكدةً أنها تعاني من عوارض عملية زرع الكلية التي خضعت لها عام 2014 إثر تشخيص إصابتها بمرض الذئبة.

وقالت: "أميل إلى حمل الكثير من وزن الماء وهذا يحدث بشكل طبيعي جداً... عندما أتخلص منه أفقد من الوزن القليل". وأضافت: "أتمنى ألا يشعر الناس بالخجل حين يمرّون بحالة شبيهة لحالتي، خاصةً عندما لا يعرف أحد القصة الحقيقية. أفضّل أن أكون بصحة جيدة وأعتني بنفسي. أدويتي مهمة وأعتقد أنها تساعدني. لذا نعم، أنا لست عارضة أزياء ولن أكون أبداً".

واختتمت سيلينا غوميز بثها المباشر بشكر محبيها على دعمهم الكبير لها إذ قالت: "شكراً لدعمكم لي وتفهّمكم، وإذا لم يكن الأمر هكذا، فأبتعد لأنني بصراحة، لا أؤمن بأن شهرة الناس هي بالجسد أو أي شيء آخر".