خاص "لها" - نجلاء بدر في إجازة من "سره الباتع" بسبب مهرجان أسوان

القاهرة - "لها" 11 مارس 2023

علمت "لها" أن الفنانة نجلاء بدر طلبت من المخرج خالد يوسف الحصول على إجازة لمدة أربعة أيام من تصوير مسلسل "سره الباتع" وذلك بسبب مشاركتها في عضوية لجنة تحكيم مسابقة الفيلم المصري ضمن فعاليات مهرجان أسوان لأفلام المرأة.

ورفض خالد يوسف في البداية غيابها عن التصوير، إلا أنها أقنعته أنها ستواصل ساعات التصوير بشكل مكثف عقب عودتها لتعويض أيام سفرها.

مسلسل "سره الباتع" دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين.. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر في العام 1798، ويشارك في بطولة العمل أكثر من 60 ممثلاً وممثلة من مختلف الأجيال أبرزهم: أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق، منه فضالي، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور.

يذكر أن آخر أعمال نجلاء بدر كان حكاية "روليت" من مسلسل "كل أسبوع حكاية"، وشاركها البطولة كل من نضال الشافعي، وتناقش مشاكل الطلاق والعلاقات الزوجية، من خلال قصة مخرج السينما "محمود الوكيل" وزوجته الممثلة "شيرين زاهر"، حيث يجبرها على لعب لعبة الروليت الروسية الشهيرة، وهي وضع رصاصة في مسدس وتحريك ساقية المسدس، وكل شخص يضغط على الزناد مرة، وهنا يقرر محمود أن من لم تصبه الرصاصة سوف يتحدث عما يشعر به من مشاكل أو مواقف صعبة تجاه الآخر، فتتصاعد الأحداث بينهما.