يسرا تكشف سبب غيابها عن حفل زفاف حسن شاكوش

القاهرة - "لها" 12 مارس 2023

نشرت الفنانة يسرا على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" صورة لمطرب المهرجانات حسن شاكوش وعروسه لتهنئتهما بالزفاف، الذي تزامن مع عيد ميلادها يوم الجمعة الماضي، وكشفت من خلالها سبب عدم حضورها حفل الزفاف حيث علقت عليها قائلة: "ألف مبروك يا شاكوش أنت وعروستك الجميلة ربنا يسعدكم كان حقيقي نفسي أكون معاكم لولا ظروف وجودي بدبي".

وكانت يسرا قد احتفلت يوم الجمعة الماضي بعيد ميلادها، وسط أجواء من البهجة رفقة الأهل والأصدقاء ونجوم الفن مثل الفنان عمرو دياب، في مدينة دبي.

ونشرت يسرا صورة تجمعها بالفنان عمرو دياب والفنانة هند صبري وعدد من أصدقائهم، خلال احتفالها بعيد ميلادها، وذلك عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وعلقت قائلة: "مع أكثر الناس معزة على قلبي للاحتفال بعيد ميلادي".

وحرص عدد من الفنانين، على تهنئة يسرا بعيد ميلادها، ونشر السيناريست تامر حبيب فيديو قصيرًا يضم صورًا تجمعهما، وعلق قائلًا: "لفيت الكون ما في منك ولا حدا زيك، بحبك حب يا ست انتي، أنت بجد نعمة كبيرة أوي من عند ربنا، كل سنة وأنت طيبة أوي وحنينة أوي وجدعة أوي ومبهجة يا ست الستات".

كما هنأتها الفنانة عبير صبري، ونشرت صورة تجمعهما، وعلقت قائلة: "كل سنة وملكة برج الحوت طيبة ومنورة الدراما العربية كلها، سيفا اللي كل حاجة فيها حلوة، شكلها وقلبها وموهبتها وطيبتها وذكائها ولذاذتها وحضورها، بحبك أوي".