هيفا لا تعاني من اكتئاب

محاربة الإكتئاب, هيفاء وهبي, شائعة / شائعات, مسلسل

10 أغسطس 2012

أشاعت بعض المواقع الالكترونية خبر اكتئاب الفنانة هيفاء وهبي لأسبابٍ عدّة تبداً بخلافها مع مزيّن وجهها بسّام فتّوح ولا تنتهي بالقضية المرفوعة ضدها وضدّ منتج ومخرج مسلسلها "مولد وصاحبه غايب".


وللسؤال عن هيفا قامت لها بالاتصال بمكتبها الإعلامي وكان هذا الحوار:

- تردّد خبر اكتئاب هيفا في أكثر من موقع إلكتروني، عازين السبب إلى خلافٍ مع بسام فتّوح بحجّة أنه تخلّى عن هيفا لأنها كبرت في السن، فكيف هي حال هيفا اليوم؟
الخبر لا يمتّ إلى الحقيقة بصلة، هو مجرّد إشاعة مضحكة، هيفا بأحسن حال وهي الآن في أوروبا تمضي إجازتها مع زوجها بسعادة واطمئنان، فإلى كل من يريد لهيفا أن تكتئب يمكن القول إن أحلامهم بعيدة المنال.

أما عن تعاون هيفا مع هالة عجم في إطلالتها الأخيرة فهذا من حقّها، يمكنها أن تتعامل مع أي شخص تريده وهذا لا يعني بالضرورة خلافاً مع بسّام فتّوح.

- ماذا عن مسلسل "مولد وصاحبه غايب" والقضية المرفوعة ضد هيفا وفريق العمل؟
القضية مرفوعة في مصر ولا يمكن التحدّث فيها الآن لأنها لم تصل إلى خواتيمها بعد، فقط أودّ القول إن فكرة المسلسل هي فكرة هيفا مئة في المئة، هي أرادت أن يكون اسمها نوسة وأن تكون فتاة فقيرة تغنّي في الموالد ثمّ يتحسّن حالها وتصبح أرستقراطية، ثم تحبّ وتعيش الرومنسية ومن ثم تعيش الانتقام. هيفا فكّرت بأحداث المسلسل وأرادته تصاعدياً ورسمته في خيالها لأنها أرادت تجسيد هكذا شخصية.

وأطمئن جمهور هيفا، سوف يعاود فريق العمل تصوير المسلسل قريباً جداً ويمكن أن يتمّ إطلاقه على الشاشات قبل شهر رمضان المقبل.

- ماذا عن كليب هيفا الجديد الذي تمّ تأجيله؟
الكليب سوف يصوّر قريباً جداً. لننس أمر تأجيله ونتحدّث عن تصويره قريباً.