خطيبة ولي العهد الأردني تخطف الأنظار بإطلالتها البسيطة والفخمة

13 مارس 2023

بعد إطلالتها المميزة خلال حفل الحنّاء، لفتت رجوة آل سيف، خطيبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الأنظار بأناقتها ورشاقتها خلال مراسم عقد قران الأميرة إيمان على رجل الأعمال جميل ألكساندر ترميوتس، أمس الأحد.

واختارت الشابة السعودية لهذا اليوم الأسطوري إطلالة راقية وفخمة، تميّزت ببساطتها ولونها المبهر، واستعرضت من خلالها رشاقتها وجسمها الممشوق الذي لاق له التصميم وقابلت الجميع بإطلالة وُصفت بـ"الملكية".


وارتدت خطيبة ولي العهد الأردني فستاناً أنيقاً باللون الأصفر، من إبداع دار Roksanda وقد تميّز بتصميمه المحتشم الخالي من الدانتيل والتطريزات، مع قصّة الكاب التي جمعت بين الأسلوب العصري والطراز الكلاسيكي، وجاء الفستان ضيقاً عند الخصر وفضفاضاً من الناحية العلوية وتنسدل منه أكمام طويلة.


وأكملت الآنسة آل سيف إطلالتها بحذاء ناعم باللون الأحمر الناري مع رسمة قلب على المقدّمة، والحذاء مصنوع من الساتان البورغندي الداكن، من ماركة MALONE SOULIERS وأضافت أقراطاً فخمة باللون الأحمر، وحملت في يدها "كلاتش" باللون الذهبي من ماركة "بوتيغا فينيتا" العالمية.


ومن الناحية الجمالية، تركت الشابة شعرها الناعم ينسدل على كتفيها وطبّقت مكياجاً بسيطاً باللون الترابي ركزت فيه على كحل العيون وأحمر الشفاه اللامع.