تفاصيل إطلالة الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني الفخمة في يوم زفافها

13 مارس 2023

لا يزال حفل زفاف الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني، العاهل الأردني، على رجل الأعمال جميل ألكساندر ترميوتس أمس الأحد، محط اهتمام الصحافة والجمهور، حيث تم التركيز على التفاصيل التي رافقت مراسم عقد قرانها وصولاً إلى فستانها البسيط واللافت.

واختارت العروس فستاناً أبيض فخماً بتصميم محتشم من الدار الفرنسية "ديور"، وجاء من الحرير وضيقاً من الأعلى لينسدل بحركة ناعمة ويتسع من الأسفل، مع كمّين طويلين وزُيّن الثوب بالدانتيل الفخم عند الصدر وطرفَي الكمّين. ووضعت العروس طرحة طويلة من التول، تضمنت تطريزاً من الدانتيل مطابقاً لتطريز الفستان.


وأكملت الأميرة إيمان إطلالتها الفخمة والبسيطة بتاج من علامة "شوميه"، تعود ملكيته الى جدّتها الأميرة منى، والدة الملك عبد الله الثاني، وارتدت أقراطاً ماسية ناعمة.


وضم حفل الزفاف عدداً من أفراد العائلة المالكة وعائلة الزوج جميل ألكساندر ترميوتس، إلى جانب عدد من المقرّبين وأصدقاء العائلة المالكة. وحضر الحفل إلى جانب الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله، شقيقا الأميرة إيمان، ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله والأمير هاشم بن عبدالله، وهما من شهدا على عقد القران، إلى جانب شقيقتها الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني، والأميرة رجوة آل سيف خطيبة ولي العهد.