فيديو طريف لتامر حسني خلال حفل خطوبة صديقه

القاهرة – "لها" 13 مارس 2023

نشر الفنان تامر حسني عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو طريفاً ظهر فيه مع صديق له من خارج الوسط الفني وهو يرافقه خلاله ذهابه للتقدّم لخطوبة فتاة.

وعلّق تامر على الفيديو قائلاً: "لما تاخد أعز أصحابك معاك عشان تخطب وتبقى عامل فيها جد أوي وصاحبك يعمل معاك الصح ويخرجك عن وقارك". وأضاف: "مبروك لأخويا الصغير وحبيبي هاني باشا زهران وأجمل عروسة في الدنيا زينة هانم ربنا يحفظكم ياااااارب وعقبال الجميع".


من ناحية أخرى، كشف تامر حسني من خلال منشور عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" عن عودته لتصوير فيلمه الجديد "تاج"، بعد الأزمات التي واجهها خلال الفترة الماضية بسبب اعتذار مي عمر وهنا الزاهد عن المشاركة فيه، واتهامات أحمد التهامي له بسرقة فكرة الفيلم.

ونشر تامر صورة تجمعه بمخرجة الفيلم سارة وفيق كشف من خلالها الصعوبات التي تواجهه في التصوير، وعلّق على الصورة قائلاً: "مع المخرجة الجميلة سارة وفيق، رجعنا امبارح نستكمل تصوير فيلم "تاج"، فيلم صعب أوي بشكل مش طبيعي بس إن شاء الله المصريين قدّها". وأضاف: "هشرحلكم قريب في بوست تاني حاجة مهمة أوي وليه بقول كده".

وتدور أحداث فيلم "تاج" في إطار كوميدي فانتازي، حول تامر حسني الذي يجسّد شخصيتين لأخوين توأم هما "تاج" و"هارون"، يملكان قوة خارقة، ويمرّان بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث...

وفيلم "تاج" هو التجربة الثانية التي تجمع بين تامر حسني والمخرجة سارة وفيق بعد فيلم "مش أنا"، الذي عُرض عام 2021، وهو من بطولة: حلا شيحة، سوسن بدر، ماجد الكدواني، شيرين، حجاج عبد العظيم، وعدد من ضيوف الشرف، بينهم: إياد نصار، محمد عبد الرحمن وعصام السقا.