بالفيديو - إصابة نجم مصري شاب خلال تصوير فيلمه

القاهرة – "لها" 13 مارس 2023

نشر صنّاع فيلم "خمس جولات" عبر صفحتهم الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو من كواليس التصوير ظهر فيه الفنان آدم الشرقاوي وهو يتعرض لإصابة في وجهه أثناء تدريباته الشاقة استعداداً لشخصيته في الفيلم، والذي يجسد فيه دور ملاكم.

وظهر في الفيديو مخرج الفيلم مازن أشرف، والكابتن محمود طاحون الذي تولّى تدريب نجوم العمل على رياضة MMA، والممثل وبطل mma المصري محمد علي الذي يشارك في فيلم "خمس جولات" ويجسد دور "إدغار"، حيث ظهر وهو ينازل آدم ليصيبه في وجهه أثناء التدريبات قبل التصوير.


وكان التريلر الرسمي لفيلم "خمس جولات" قد حقق مليونين ونصف المليون مشاهدة بعد عرضه بـ48 ساعة، وسط تفاعل كبير من جمهور الشباب، وخصوصاً محبي رياضة MMA، وجمهور الراب الذين تحمسوا لمشاهدته في عيد الفطر، علماً أنه أول فيلم مصري وعربي يتحدث عن رياضة MMA.

فيلم "خمس جولات" من بطولة: آدم الشرقاوي، نور النبوي، ماجد المصري، عايدة الأيوبي، داليا شوقي، ومطرب الراب أرسينك، سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، وإخراج مازن أشرف... وتدور أحداثه حول شاب يخوض في ملحمة بطولية مليئة بالتحدّيات الدرامية المشوقة، كما يحكي عن مغني الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.