فساتين شفّافة ومكشوفة... هذه أجرأ الإطلالات في حفل الأوسكار

14 مارس 2023

لا تزال إطلالات النجمات في حفل الأوسكار 2023 تتصدّر عناوين الصحف وصفحات السوشيال ميديا، خاصة التصاميم الغريبة والجريئة على السجادة العاجية. ورغم أن أغلب الإطلالات كانت كلاسيكية أنيقة ومن أهم دور الأزياء العالمية، إلا أن بعض النجمات اعتمدن على الفساتين الغريبة والمثيرة.

وكانت النجمة العالمية ليدي غاغا من أبرز الحاضرين بفستان أسود حمل توقيع دار Versace وبتصميم A-Line، وجاء بقماش شفّاف عند البطن والأكمام والظهر وغير محدّد عند الخصر، بل يتدلّى بتنورة سوداء واسعة مزيّنة بحزام وإكسسوار فضي. وتزيّنت بمجوهرات ماسية ناعمة من Tiffany & Co.



واختارت المغنية ريهانا إطلالات جريئة تبرز حملها بطفلها الثاني بوضوح، فارتدت في إحداها فستاناً أسود من الشيفون عند البطن ومزيّناً بالخيوط الفضّية من توقيع Maison Margiela.


كذلك ارتدت مغنية البوب العالمية فستاناً مميّزاً من مجموعة BOTTEGA VENETA باللون الأخضر النعناعي الناعم، وجاء من قطعتين، تألفت العليا من كاب طويل يلتف على صدرها، والقطعة السفلية عبارة عن تنورة من الحرير الأخضر من فُتحة جانبية، ونسّقت معهما قفازات جلدية وصندلاً برباط من الساتان من اللون نفسه.


ولفتت الفنانة البريطانية فلورنس بيو الأنظار بفستانها الغريب، والذي يجمع بين الجمبسوت الأسود بالشورت القصير، والفستان المنفوخ بالشق الأمامي الطويل الذي يبرز الطبقة السفلية من التصميم، وهو من توقيع ماركة "فالنتينو".


وأثارت ديزي إدغار جونز ضجة كبيرة بإطلالتها الجريئة بفستان شفّاف يكشف عن ملابسها الداخلية بالكامل، وجاء الفستان على شكل خطوط متلألئة وتظهر تحتها ملابسها الداخلية باللون البيج (اللحمي).


كذلك فعلت الممثلة صابرينا كاربنتر التي اختارت فستاناً ناعماً بتصميم جريء من الأعلى، فجاء ضيقاً ومن الشيفون الشفّاف من دون أي ملابس داخلية، بل تمت إضافة حبيبات من الكريستال الملوّن على شكل زهور مكان الصدر وأعلى الرقبة.