رسالة خاصة من شهيرة لابنها عمرو محمود ياسين في يوم ميلاده

القاهرة – "لها" 14 مارس 2023

برسالة رومانسية حرصت الفنانة الكبيرة شهيرة على تهنئة نجلها السيناريست عمرو محمود ياسين بعيد ميلاده، متمنيةً له مزيداً من النجاح والتقدّم في حياته على الصعيدين الفني والشخصي.

ونشرت شهيرة عبر حسابها الخاص في "فيسبوك" صورة قديمة تجمعها بابنها عمرو، وعلّقت عليها قائلةً: "ابني الغالي المحترم الأخلاق الطيب المتربي اللي حنية الدنيا فيه لكل البشر".

وأضافت: "الفنان الكاتب العبقري، وليست كلمة ولكنه الواقع، لأنك مختلف في أفكارك وتفاصيلك وفي وعيك وثقافتك، الكلمة عندك لها ألف حساب من منطلق الكلمة نور، ومفتاح الجنة في كلمة، ودخول النار على كلمة، والكلمة فرقان بين نبي وبغي".

واختتمت شهيرة رسالتها بالقول: "طبعاً أنا قلت محاضرة، بس أعمل إيه هو ده مبدأك وأنت تكتب، حبيبي كل سنة وأنت طيب، ومبدع وبصمتك في كل عمل تفيدنا وتسعدنا، عقبال 100 سنة في صحة ورضا محقق ما تتمنى يارب".

وكانت شهيرة قد دافعت عن النجمة منى زكي بعد الهجوم الذي تعرّضت له خلال الفترة الماضية عقب نشر البوستر الأول لمسلسلها "تحت الوصاية".

وعبّرت شهيرة في تصريحات صحافية عن استنكارها الشديد للهجوم الذي شنّه البعض على منى زكي، قائلةً: "مستغربة الهجوم مش فاهمة هجوم على إيه؟ أولاً العمل لم يُعرض بعد ولم نر منه حلقة واحدة، فلماذا نهاجم بوستر قبل العمل، ما يمكن له قيمة وتنفع الناس ويحمل رسالة وكلمة، ليه نهاجم شيء لم نر منه ولا حلقة غير بوستر هو ده كلام يعقل؟".

وأضافت: "مفيش بوستر هيغير حقيقة الواقع لأن المحجبة زيها زي أي واحدة ست جميلة ومحترمة وشيك ومهندمة وبتهتم بنفسها واللوك بتاعها حلو ومختلف، وحالياً أصبح هناك ملابس مخصوصة للمحجبات والمحتشمات وليست للمحجبات فقط، هو علشان واحدة حواجبها تخينة يبقى ده تشويه للمحجبات، ده كلام عبط. الحجاب لا يمثل عائقاً عن التمثيل وفي محجبات وبيمثلوا عادي".