نور اللبنانية تعشق أدوار الشرّ... هذا ما قالته عن جمالها

القاهرة – "لها" 14 مارس 2023

كشفت الفنانة نور عن عشقها لأدوار الشر التي تقدّمها في أعمالها الفنية، مؤكدةً أنها تبرز موهبتها لأنها ممثلة وليست مجرد وجه جميل.

وقالت نور خلال تصريحات صحافية: "بشوف أدوار الشر بتبرز موهبتي، لأني بعتبرها تحدي وبتبعدني عن الصورة التقليدية اللي بيحاول الناس يحطوني فيها". وأضافت: "في النهاية أنا ممثلة ومش مجرد وجه جميل فضروري أظهر ده من خلال أدوار غير مألوفة، وبتحفزني إني أجتهد أكتر كممثلة".

وعن الشخصية الشعبية التي قدّمتها في مسلسل "البرنس"، قالت نور: "لم آخذ ورشة تمثيل لدوري في مسلسل (البرنس)، أنا عايشة في مصر بقالي فترة طويلة واتعاملت مع كل الشخصيات فكان أداء شخصية فتاة شعبية سهل بالنسبالي".

واستكملت حديثها: "المخرج محمد سامي شاطر وكان بيوجه كل ممثل، واللي اشتغلت عليه فعلاً كانت اللكنة نفسها وده احتاج تدريب مع شخص متمرس".

وعن البطولة المطلقة قالت نور: "حاليًاً البطولة المطلقة مش تركيزي الأساسي أنا بدوّر على أدوار تضيف لرصيدي الفني وتترك بصمة مع الجمهور". وأضافت: "نجوم كتير سعوا للبطولة المطلقة وعملوا أفلام، لكنها محققتش النجاح المطلوب وبعضها لا يتذكرها الجمهور، يمكن في المستقبل أقدم بطولة مطلقة، لكن المعيار هيكون هل الفيلم مكتوب بطريقة فنية حلوة والدور مناسب ليا ولا لأ؟".

يُذكر أن مسلسل "موضوع عائلي 2" هو آخر أعمال نور، وقد حقق نجاحاً كبيراً، وضم عدداً من النجوم، أبرزهم: ماجد الكدواني، رنا رئيس، طه دسوقي، ومحمد رضوان، وهو من إخراج أحمد الجندي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول "إبراهيم" الذي يقابل ابنته بعد مرور سنتين، ويحاول تقبّل فكرة رغبتها بالزواج، لكنّه يكتشف أنه قد لا يحيا ليحضر حفل زفافها، وتتطور الأحداث...