تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

أميرة فتحي: لهذا السبب سعُدت بسرقة سيارتي

أميرة فتحي: لهذا السبب سعُدت بسرقة سيارتي

كشفت الفنانة أميرة فتحي عن أغرب حادثة حصلت معها، حيث قالت إنها شعرت بالسعادة عندما سُرقت سيارتها، مبررةً ذلك بأن هذا الحادث جعلها تتواصل مع الفنانة نبيلة بعدما فاجأتها الأخيرة باتصال هاتفي للاطمئنان عليها بعد سرقة السيارة.

وقالت أميرة في تصريحات صحافية: "نبيلة عبيد فاجأتني بجد قد إيه جميلة وبتهتم بكل التفاصيل وبكل اللي حواليها وهي معطاءة جداً".

وأضافت: "أنا بحب نبيلة عبيد جداً ورحت مهرجان أسوان عشان خاطرها، مع إني أول مرة أروح المهرجان وذلك من أجل حضور تكريم نبيلة عبيد، لأنها أيقونة بالنسبة لي وإنسانة على المستوى الشخصي، وتهتم دائماً بأصدقائها، وجمعني بيها مواقف كتيرة بعيداً عن الجانب العملي".

وأردفت بالقول: "الناس كلها قالت إني عملت عملية تجميل في مناخيري، وأنا عمري ما عملت عمليات تجميل ولكني أواظب على لعب الرياضة وتناول الأكل الصحي. أنا مش عارفة ليه الناس من وقت للتاني بيطلّعوا عليا إشاعات زي مثلاً قبل كدا قرأت أني بشحت، مع إن طول الوقت بستثمر بفلوسي، وعندي مشاريعي الخاصة، والفن ليس مهنتي الوحيدة".

وعن أعمالها الفنية، قالت أميرة فتحي: "آخر عمل لي كان مسلسل "السرايا"، في عام 2017، وأنا لا أهتم بالوقت الذي لا أشارك خلاله في الأعمال الفنية، بل أهتم أكثر بقيمة العمل الفني الذي أشارك فيه، وأتمنى أن تكون أعمالي الفنية دائماً مميزة ولها مذاقها الخاص، وبعيدة عن كل أفكار زملائي".


المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074