خاص "لها" - وفاء عامر بعد إصابتها بكسر: "أنا بخير"

القاهرة – "لها" 15 مارس 2023

كشفت الفنانة وفاء عامر عن تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لكسر في الترقوة منذ حوالى عشرة أيام مؤكدةً أنها بدأت في التعافي بعد التزامها بتوصيات الطبيب المعالج لها بعدم الحركة لمدة 15 يوماً.

وقالت وفاء عامر في تصريح خاص لـ"لها": "الحمد لله أنا دلوقت بخير وبدأت أتحسن وسوف أعود للتصوير بعدما أتعافى تماماً".

يُذكر أن وفاء عامر تشارك في السباق الدرامي الرمضاني من خلال مسلسل "حضرة العمدة" الذي تقوم ببطولته الفنانة روبي في أول بطولة مطلقة لها في الدراما التلفزيونية، كما تشارك في مسلسل "الكتيبة 101"، الذي يروي إحدى بطولات القوات المسلحة المصرية.

وكانت وفاء قد كشفت عن دورها في مسلسل "حضرة العمدة" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "في المساء مع قصواء"، الذي تقدّمه الإعلامية قصواء الخلالي على قناة CBC، حيث قالت: ""حضرة العمدة" يتناول دور المرأة في الريف، أما شخصيتي فيه فهي لامرأة تتاجر بأحلام البشر وليس لديها ما تخاف عليه حتى قلبها". وأضافت: "هذا الدور صعب عليَّ جداً، وفي شهر رمضان أيضاً أشارك في مسلسل "الكتيبة 101"، وأتمنى أن أقدّم شخصية تعجب الناس، وقد أحببت هذه الشخصية وهي قريبة من شخصيتي الواقعية".

مسلسل "حضرة العمدة" من بطولة: روبي، بسمة، سميحة أيوب، لطفي لبيب، صلاح عبد الله، أحمد بدير، دينا، محمد محمود عبد العزيز، إدوارد، محمود حافظ، إيهاب فهمي، أحمد بدير، كريم عبدالخالق، محمد الصاوي، نهلة سلامة، حسام داغر، وصولا عمر، وهو تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.