نيللي كريم: زواجي أكثر من مرة ليس شهوة

أحمد السقا, غادة عادل, نيللي كريم, مواقع الزواج الإلكتروني, قناة المحور, عمرو الليثي

14 أغسطس 2012

أدلت الفنانة نيللي كريم باعترافات مثيرة عندما حلت ضيفة على الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "الخطايا السبع" على قناة المحور الفضائية، وتحدثت عن زواجها أكثر من مرة، مؤكدة أنه قسمة ونصيب وليس شهوة للزواج.

وعن ابتعادها عن الأحاديث الصحافية قالت: "الأمر ليس غروراً، لكنني أقلل من الحوارات لحرصي على عدم التدخل في حياتي الشخصية".

وعن حقيقة تعرضها للتحرش أثناء تصوير دورها في فيلم "678"، قالت: "لم أتعرض للتحرش وأنا أصور الفيلم، لأن زوجي رفض ذهابي للتصوير في مباراة كرة قدم وذهبت البديلة وصورت المشهد، وهي التي تعرضت للتحرش فعلاً بعد المباراة، وأحمد الفيشاوي حاول أن يدافع عنها ولم يستطع".

وعن الإغراء في الأدوار التي تؤديها في أعمالها، قالت: "وافقت على أن أصور مشهد قبلة في فيلم "أنت عمري" لأنني خجلت أن أقول للمخرج خالد يوسف إنني لن أصور المشهد".

وعن حقيقة خلافها مع أحمد السقا، أكدت أنها لم تتشاجر أبداً مع أي فنان، خاصة أحمد السقا، وأن تلك الشائعة تم الترويج لها عندما ذهبت إليه في المستشفى أثناء أزمته الصحية، وكان نائماً فادعت بعض الصحف أنه رفض استقبالها.

وجزمت نيللي كريم بأنها لم تحسد غادة عادل على دورها في فيلم "مصر الجديدة"، وبأن الدور كان معروضاً عليها أولاً، لكنها لم تتفق مع المخرج محمد خان حول بعض التفاصيل فاعتذرت عنه.