إنجي المقدم: بكيت في مشهد من "صاحب المقام" لهذا السبب

القاهرة – "لها" 16 مارس 2023

كشفت الفنانة إنجي المقدم أنها بكت بحرقة خلال تصويرها أحد المشاهد في فيلم "صاحب المقام"، الذي قام ببطولته آسر ياسين ويسرا.

وقالت إنجي في تصريحات صحافية: "دراستي لعلم النفس أفادتني في التمثيل، وهو أني بفهم الشخصية سريعاً وأعمل لها تاريخاً في ذهني وأستطيع أن اقرأ الشخصيات بسهولة".

وأضافت: "في مشهد مناجاة الفنان محمود عبد الغني مع الله، فوجئت بآسر ياسين يطلب مني أن أشارك في الفيلم بهذا المشهد، وآسر صديقي، وقُلت له إنني موافقة، وقرأت المشهد فقط وليس الفيلم ككل، وصوّرته مرتين، ولم كنت أتوقع رد الفعل بهذا الشكل".

واختتمت إنجي حديثها بالقول: "بكيت بسبب أداء محمود عبد المغني في العمل، ولم أرَ نفسي نجمة بل فقط أحب التمثيل وعملي، ولو لديّ موهبة فهي من عند الله، ولا أحب أن أشاهد أعمالي لأني بتضايق وأتوتر".

يُذكر أن آخر أعمال إنجي المقدم هو فيلم "كاملة"، الذي عُرض لأول مرة في "مهرجان البحر الأحمر السينمائي"، وضم نخبة من الفنانين، أبرزهم: فراس سعيد، سلوى عثمان، لطفي لبيب، ومي الغيطي، وهو من تأليف محمد عبد القادر، وتدور أحداثه في دراما إنسانية حول "كاملة"، الطبيبة النفسية التي تعاني من نظرة المجتمع إليها، نظراً لتجاوزها سنّ الأربعين بدون زواج، وخلال الأحداث تلتقي بـ"أسماء"، إحدى الحالات التي تهتم بعلاجها، والتي تعاني هي الأخرى من نظرة المجتمع إليها لظروف ما، لتكتشف "كاملة" أن أزمتها هي الوجه الآخر لأزمة "أسماء"، وتقع "كاملة" في خطأ مهني، مما يقلب حياتها رأساً على عقب.