سوسن بدر تردّ على انتقادات قبولها دوراً صغيراً مع مصطفى شعبان

القاهرة – "لها" 16 مارس 2023

ردّت الفنانة سوسن بدر على انتقادات بعض الجمهور لقبولها الظهور بدور صغير في مسلسل "باب المجال" الذي يخوض به الفنان مصطفى شعبان الموسم الرمضاني الذي ينطلق خلال أيام.

وقالت سوسن في تصريحات صحافية إنها سعيدة جداً لأنها تتعاون مع مصطفى شعبان للمرة الثانية في عمل فني بعد مشاركتهما في فيلم "الوتر". وأضافت: "قبلت الدور لأنني أحب مصطفى جداً وهو صديقي وفنان موهوب وتحمست للعمل معه في "بابا المجال" رغم صغر دوري ضمن أحداث المسلسل".

وعن تفاصيل دورها في المسلسل، قالت إن هناك حالة خاصة تجمعها بمصطفى شعبان، لكنها ليست المحرك الرئيس للأحداث. وأضافت: "أحداث المسلسل تدور بوتيرة سريعة جداً بين كل الشخصيات مع البطل، فلكل شخصية أحلامها وأطماعها ضمن الأحداث، سواء كانت شريرة أو طيبة".

وحول كواليس تحضيرها للشخصية، قالت سوسن بدر إنها قابلت عدداً من السيدات لاستحضار مجموعة من نماذج الأمهات المصريات المكافحات والمضحّيات والمحافِظات حتى تتمكن من تجسيد الدور بأفضل صورة. وأوضحت: "المسلسل ليس شعبياً بالطريقة التقليدية، بل هو شعبي يشبه شارعنا وأسلوبنا وتقاليدنا وأهالينا مش شعبي غريب عننا".

مسلسل "بابا المجال" هو بطولة: مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، وفرح يوسف، ومن تأليف وإخراج أحمد خالد موسى.