نجا سعادة يُخاطب المرأة الأنيقة والجريئة في مجموعة "Dans Le Rouge"

16 مارس 2023

طرح المُصمّم نجا سعادة مجموعته الجديدة لأزياء "الكوتور" لربيع وصيف 2023 بعنوان "Dans Le Rouge" والتي استوحاها من المعلم الباريسيّ الأسطوريّ الأشهر "Le Moulin Rouge".

ويعتبر المُصمّم نجا سعادة هذه المجموعة التي تتألّف من 30 تصميماً وفستان زفاف، بمثابة تحيّة لروحيّة هذا المكان السحريّ الذي يضجّ بالألوان والأزياء البرّاقة والفخمة، هو الذي لطالما جذبه السحر الخاصّ الذي يتجسّد في صالة الـMoulin Rouge ولفتته رقصة الكانكان الشهيرة التي تُعبّر عن المرأة المُستقلّة والواثقة بنفسها.

تنوّعت مجموعة "Dans Le Rouge" بتصاميمها الراقية والجريئة التي مزجت بين الفخامة والأنوثة وجعلت كلّ فستان قطعة فنيّة تُخاطب المرأة المُتميّزة. أمّا الألوان فتراوحت بين الفضيّ والذهبيّ والزهريّ القويّ، أضف إلى اللون الأحمر برمزيّة إلى هذا المكان الذي يشعّ جاذبيّة...

هذا، وقد اتّسمت بعض تصاميم هذه المجموعة بإضافة لمسة أنثويّة من الريش، إضافة إلى التطريز اليدويّ الناعم بالباييت والأحجار الكريمة بألوان مُختلفة.

وقد استخدم نجا سعادة قماش الكريب والتافتا والتول في تصاميمه، إلى جانب قماش الميكادو الأبيض اللامع لتنفيذ فستان الزفاف لما يُضيفه من رونق فاخر ولافت على إطلالة العروس. كما تميّزت هذه المجموعة بالأكسسوارات التي تعكس أيضاً روح "Dans Le Rouge" مثل أقراط الأذن وأكسسوارات الشعر التي ابتكرها نجا سعادة خصيصاً لعروس 2023.

وعن "Dans Le Rouge"، قال نجا سعادة:" هذه المجموعة تُجسّد مفهوم الأنوثة والرقيّ، وهي تحمل بصمة مختلفة تخاطب المرأة الأنيقة والجريئة في آن".