هل قصدت الدفاع عن نفسها؟ حلا شيحة توجّه رسالة لجمهورها

القاهرة – "لها" 17 مارس 2023

في رسالة جديدة وجّهتها لجمهورها، نشرت الفنانة حلا شيحة عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صورة ظهرت فيها كعادتها في صورها الأخيرة من دون حجاب، وعلّقت عليها بقولها: "هي دي الحياة، خطوات نخطوها ومواقف تغيّرنا وأشياء تؤذينا ودروس نتعلّمها ولكن جوهرنا يبقى كما هو".

تعليق حلا هذا دفع عدداً من متابعيها للتساؤل ما إذا كانت تقصد به الدفاع عن نفسها وتبرير اتخاذها خطوة خلع الحجاب للمرة الثانية في حياتها.


وكانت حلا شيحة قد وجّهت رسالة إلى جمهورها، أكدت من خلالها أن النجاح الحقيقي هو فهم المشاعر الداخلية وعلاج ما بداخل الإنسان، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها في "إنستغرام" وعلّقت عليها قائلةً: "النجاح حلم كل واحد فينا، بس النجاح الحقيقي إننا نعالج جوانا ونفهم أكتر مشاعرنا، وفعلاً بنحب إيه وضعفنا فين قبل قوّتنا فين، هو ده النجاح الحقيقي".

وكانت حلا شيحة قد أثارت الجدل في الفترة الماضية حول نيتها العودة إلى الفن، بعد ابتعادها عنه لمدة عامين عقب زواجها من المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود، حيث كان آخر أعمالها فيلم "مش أنا"، وهو بطولة الفنانين: تامر حسني، ماجد الكدواني، إياد نصار، سوسن بدر، شيرين، محمد عبد الرحمن، صبري عبد المنعم، أحمد صادق، عصام السقا، وغيرهم، ومن إخراج سارة توفيق.