هكذا وصف خالد يوسف مسلسل "سره الباتع": "لن أكرر التجربة"

القاهرة - "لها" 18 مارس 2023

كشف المخرج خالد يوسف، كواليس تجربة مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "سره الباتع"، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2023، موضحاً أنه يشبه العملية الانتحارية، وأنه لن يخوض هذه التجربة مرة أخرى قبل مرور عامين.

وأضاف خلال تصريحات إعلامية، إنه لن يخوض تجربة مسلسل "سره الباتع" مرة أخرى قبل مرور عامين على هذه التجربة، موضحاً: "أنا قدمت هذا المسلسل كما يجب أن يعمل في الدراما التلفزيونية، وكما تصورتها وفي حدود علمي وما أعطاني ربنا من موهبة".

وتابع: "سأرحل وأروح أشوف بقى شغلي في السينما وكفاية عليَّ هذا المسلسل، أنا شبهت هذا العمل كأنه عمل انتحاري، لأن من يريد تقديم عمل في شهر رمضان، وبدأ تصوير متأخر ويريد أن يظهر بالشكل اللائق وكل حاجة فيه مظبوطة ومفيش مشهد عادي فهذا شخص ينتحر".

واستكمل خالد يوسف حديثه، قائلًا: "أنا انتحرت بهذا المسلسل، ولكن فكرة تقديم مسلسل آخر ستكون مؤجلة ويمكن كمان عامين علشان أقدم حاجة جديدة".

وتدور أحداث مسلسل "سره الباتع"، في إطار من التشويق والإثارة، ويضم العمل أكثر من 60 فنانًا من الوطن العربي، أبرزهم: حسين فهمي، أحمد فهمي، هالة صدقي، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، حنان مطاوع، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، عمرو عبد الجليل، والمسلسل من تأليف يوسف إدريس، وإخراج خالد يوسف.