ريم البارودي وريهام سعيد بصور جديدة احتفالاً بالصلح

القاهرة - "لها" 18 مارس 2023

بعد أن أنهى ظهور الإعلامية ريهام سعيد في عزاء والد الفنانة ريم البارودي وحلول الأخيرة ضيفة على الأولى في برنامجها الجديد "صبايا الشمس" الخلاف بينهما، خضعت الاثنتان لجلسة تصوير جديدة احتفالاً بالصلح الذي تم بينهما مؤخراً.

وظهرت ريم وريهام وقد ارتد كل منهما فستاناً أسود وهو ما نال إعجاب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.


وتحل البارودي ضيفة على الإعلامية ريهام سعيد فى برنامجها صبايا الشمس يوم الاثنين المقبل، فى أول حوار إعلامي بينهما بعد أزمتهما الأخيرة.


وكانت أول مواجهة بين ريم البارودي وريهام سعيد فى عزاء والد الأولى، حيث حرصت ريهام على تقديم واجب العزاء فى وفاة والد ريم الذي وافته المنية منذ شهرين تقريباً، وكانت هذه الزيارة بداية حل الأزمة والخلافات بين الثنائي.

وكان مكتب المحامي ياسر قنطوش قد أصدر بياناً صحفيا كشف من خلاله عن سداد ريم البارودى الغرامة المقضى بها في الجنحة رقم 173 لسنة 2022 جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية وقدرها 20 ألف جنيه بالإضافة للمصاريف القضائية. وكشف قنطوش؛ عن أن ريم البارودي لا ترغب فى استمرار الصراعات والمنازعات مع الغير وحرصت على استمرار الصداقة والمحبة بينها وبين أعضاء الوسط الفني لذلك أبلغته بعد سداد الغرامة تنازلها عن الدعاوى القضائية التى أقامتها من خلال المكتب خلال الفترة الأخيرة.