رسالة مؤثرة من نجل محمد ثروت لوالده من فراش المرض

القاهرة - "لها" 19 مارس 2023

نشر المخرج أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة جديدة له من على فراش المرض برفقة والده بالمستشفى الذي كان يعالج به قبل سفره إلى ألمانيا، بعد تعرضه لمرض نادر.

ووجه ثروت رسالة مؤثرة إلى والده من خلال تعليقه على الصورة قائلاً: "الصورة دي قبل ما اتنقل لمستشفى أخرى في ألمانيا ويتمنع عني الزيارات، خدتها عشان أقولك أنا تعبتك جامد وأتمنى ف يوم ما أخلف إن شاء الله أكون أب زيك أو حتي شبهك في أي حاجة بتعملها من قلبك مع الي حواليك…".

وأضاف: "فعلاً العمر ما زادك إلا عظمة، بحبك وربنا يخليك ليا على التعب الي تعبته معايا ويديك الصحة ونفضل في ظهر بعض كتف ف كتف، وكلها فترة إن شاء الله وآجي اقف جنبك يا أستاذ".


وكان المخرج أحمد ثروت قد تعرّض لأزمة صحية، نُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات.

وكشف والده محمد ثروت في تصريحات سابقة لـ"لها" عن تطورات حالة ابنه الصحية، مشيراً إلى أنه تعرّض لبعض الجلطات الدموية في الوجه والعين اليمنى والتي أثّرت سلباً في العصبَين الثالث والخامس. وأضاف أن صحة ابنه بدأت بالتحسن بعد تدخل الأطباء السريع لإذابة الجلطات التي أُصيب بها، ولكن بعد عمل الفحوصات الطبية له اتضح إصابته بمرض مناعي نادر استلزم سفره إلى ألمانيا لاستكمال العلاج هناك.