بالفيديو - أحمد عيد يكشف سبب ابتعاده عن الدراما ثماني سنوات

القاهرة - "لها" 19 مارس 2023

خلال لقائه في برنامج The insider بالعربي كشف الفنان أحمد عيد عن سبب ابتعاده عن الأعمال الدرامية لفترة امتدت لثماني سنوات منذ آخر أعماله مع الزعيم عادل إمام في مسلسل "صاحب السعادة، كما تحدث أيضاً عن عودته في مسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللي كريم، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2023.

وقال: "التغيير ده قدري، بقالي 8 سنين مشتغلتش دراما، آخر حاجه عملتها مع كانت مع الزعيم عادل إمام صاحب السعادة، وعملت مسلسل سعودي في الفترة دي، ممكن يكون قدر وصدفة"، مضيفاً أن سبب غيابه عن الدراما عدم توافر شغل جيد مناسب.


ويضم مسلسل عملة نادرة مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023، ومنهم، نيللي كريم وجمال سليمان، جومانا مراد التي تجسد دور صعيدية أيضًاً، علي الطيب، كمال أبو رية، محمد لطفي، فريدة سيف النصر، مريم الخشت، ندى موسى، رمزي العدل، محمد فهيم، إيمي إسلام، والعمل من تأليف مدحت العدل وتحت قيادة المخرج ماندو العدل، وإنتاج شركة العدل غروب.

ومن المقرر أن يغني الفنان محمد منير تتر المسلسل، بعد أن تعاقدت معه العدل غروب، ويقدم الأغنية من كلمات وأشعار الراحل عبد الرحمن الأبنودي، وألحان محمد رحيم، ويعتبر هذه المرة الأولى التي يغني محمد منير تتر عمل صعيدي لنيللي كريم.