الصور الأولى من حفل زفاف جوري بكر وتردّ على منتقديها

القاهرة - "لها" 19 مارس 2023

نشرت الفنانة جوري بكر، على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" الصور الاولى من حفل زفافها إلى رجل أعمال من خارج الوسط الفني، بعد أن منعت وسائل الإعلام والصحافيين من تصوير الحفل الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى بمدينة الإسكندرية يوم الجمعة الماضي.

وفي ردها على منتقدي سفرها مع خطيبها قبل زواجهما، أكدت أن حياتها الشخصية لا تخص أحداً.


وقالت: "حياتي تخصني أنا بس، وقررت أحذف صوري مع جوزي عشان أبعد عن التعليقات السخيفة، وسافرنا مرة واحدة والله أعلم يمكن اللي بيعملوا كدا متجوزين ومش عايزين نشهر، المشكلة إن الناس بيحكموا من الصور من غير ما يعرفوا الظروف، وطالما كدا احكموا على شغلي مش حياتي".

وعن سبب إخفائها موعد زواجها، وعدم السماح للصحافيين ووسائل الإعلام بحضور الحفل قالت: "الزواج كان مفاجأة لأن المفروض كتب الكتاب يبقى بعد رمضان، وأنا بخاف من الحسد وكمان حياتي ملكي أنا بس ومش لازم أنشر كل شيء على السوشيال ميديا، وأحيانًا بتحصل كوارث بسبب الحسد وأنا حساسة له جدًا، وكمان براعي ظروف الناس لأني معرفش مين بيحبني بجد".


يذكر أن جوري بكر، قد نقلت إقامتها إلى القاهرة، بعد سنوات طويلة قضتها في دبي، قدمت خلالها العديد من البرامج الفنية مع نجوم بوليوود على شاشة Zee Aflam، وكانت الوجه الدعائي والسفيرة للعديد من الماركات والأسماء التجارية اللامعة، بالإضافة إلى قيامها ببطولة اللعبة الإلكترونية «Predators Z»، والتي ظهرت فيها بشخصية «المحاربة جوري».. ومؤخرًا تقديمها لبرنامج «ArabWood» على شاشة روتانا.

وتشارك جوري، في سباق رمضان الدراما من خلال مشاركتها في مسلسل "جعفر العمدة" مع الفنان محمد رمضان، ونشرت مقطع فيديو من كواليس تحضيراتها للشخصية، عبر حسابها على "إنستغرام" وعلّقت قائلة: "وداد هي مرات أخو محمد رمضان الكبير".

مسلسل "جعفر العمدة" يعد المشاركة الثانية لجوري بكر مع محمد رمضان بعد مسلسل "البرنس" الذي عرض في موسم رمضان 2020.