توقيت الاعتراف بالخيانة في هوليوود

كايلي مينوغ, خيانة, هوليوود, كريستين ستيوارت, أرنولد شوارزنيغر, إعتراف / إعترافات, جان كلود فان دام, أطفال النجوم, روبرت باتنسون, روبرت ساندرز

27 أغسطس 2012

بعد مرور عقدين من الزمن فقط، اعترف نجم أفلام الإثارة الممثل البلجيكي جان كلود فاندام (51 عاماً) بخيانة زوجته آنذاك دارسي لابييه (تطلقا عام 1997) مع المغنية والممثلة الأوسترالية كايلي مينوغ (44 عاماً). ففي عام 1994، كان يصوّر فيلم Street Fighter مع نجمة البوب في تايلاندا. واعتبر جان كلود أن الأمر بدا له غير عقلاني لو أنه لم ينجذب لامرأة بجمال كايلي التي كانت على مقربة منه بشكل يومي بابتسامتها الجميلة ورشاقتها وسحرها.

أما مينوغ، فلم يبدر منها أي تصريح تعليقاً على اعتراف فان دام. من جهة أخرى وفي السياق نفسه، اعتراف آخر لم يطل التكتم عنه ولا تزال تردّداته واضحة على حياة «مصاص الدماء» المصدوم بطل سلسلة Twilight الممثل الأميركي روبرت باتنسون. فقد عاد إلى الأضواء مجدداً بعد أن هجرها بسبب اعتراف حبيبته كريستن ستيوارت بخيانته مع مخرج فيلم The Huntsman and  Snow White  المتزوج روبرت ساندرز. لم يتحفّظ  «روبرت الأول» عن مشاعره بل اعترف بأن الأمر «كان بمثابة نهاية العالم» حين انفصل عن ستيوارت التي شاركته بطولة «سلسلة المراهقين السينمائية» التي غزت العالم.

وما قد يجمع اعترافي فان دام وستيوارت، الأول متأخر والثاني فوري، أنهما أعلنا بعد فوات الأوان على الصعيد الشخصي. ولكن من جهة أخرى، يبدو أن التوقيت مقصود لفاندام الذي فقد سحر التسعينات خصوصاً أنه يسوّق حالياً لفيلمه Expendables 2 ! أما أسهم روبرت باتنسون فيبدو أنها ارتفعت كثيراً ومن دون أن يقصد ذلك.

يذكر أن بطل أفلام إثارة آخر، اعترف بخيانته بعد سنوات طويلة هو بطل كمال الأجسام والممثل وحاكم ولاية كاليفورنيا السابق آرنولد شوارزنغر. ما دفع زوجته الممثلة السابقة ماريا شرايفر إلى طلب الطلاق وذلك بعد أسابيع من اعترافه، خصوصاً بعد إثبات أبوته لطفل أنجبه من خادمة في منزلهما. توقيت اعتراف آرنولد جاء بعد انتهاء ولايته كحاكم.