التعليق الأول من أنغام على حفل ليلة صوت مصر

القاهرة - "لها" 19 مارس 2023

في تعليقها الاول على الاحتفال بها في موسم الرياض بليلة صوت مصر، أعربت الفنانة أنغام عن سعادتها بنجاح حفلها بالمملكة العربية السعودية كما كشفت تفاصيل أعمالها المقبلة.

وقالت أنغام في المؤتمر الصحافي الذي أقيم بالرياض عقب الحفل: "ليلة زي دي صعب تتنسي في تاريخي، حسيت إن تاريخي كان بيتوج ودا منحني دفعة إني أعمل شغل حلو، وبشكر هاني فرحات زميل عمري من الطفولة من أكتر الناس القريبين مني في الذوق الفني والموسيقي".

وواصلت: "وبشكر كل اللي حضروا لأنهم لما اتعرضت عليهم الفكرة لم يترددوا ثواني أنهم ييجوا ويشاركوا، وأنا حاليًا بحضر لأغاني كتير هيتم طرحها في العيد إن شاء الله".

وعلى جانب آخر، تصدر حفل ليلة صوت مصر تريند مواقع التواصل الاجتماعي منذ بدايته، حيث شهد العديد من الأحداث، من بينها حضور عدد كبير من الفنانين والإعلاميين على مستوى الوطن العربي، من بينهم الفنانة أحلام وإلهام شاهين والشاعر أمير طعيمة والموسيقار هاني شنودة والفنان شيكو وأكرم حسني والإعلامي عمرو أديب.

كما قدمت أنغام باقة من أجمل أغانيها، أبرزها أغنية "في الركن البعيد الهادي"، وأغنية "متروحش بعيد"، كما شاركها مطرب الراب ويجز الغناء لأول مرة وقدما معًا أغنيته الشهيرة "البخت" وسط تفاعل كبير من الحاضرين، بجانب مشاركة كل من المطربة أحلام وتامر عاشور ورامي صبري ومحمد حماقي الغناء مع أنغام على المسرح.