إنجي المقدم تعلن موقفها من عمل أبنائها في الفن

القاهرة – "لها" 20 مارس 2023

كشفت الفنانة إنجي المقدم عن كيفية تمكّنها من الموازنة بين عائلتها وعملها كممثلة، معلنةً عن رأيها في دخول أولادها مجال الفن.

وقالت إنجي في تصريحات صحافية: "ربنا أكرمني بعيلة وفي ضهري وبتساعدني ومن غيرهم مش هعرف أشتغل، ولما بفضى بيكون وقتي كله لأولادي". وأضافت: "ولادي مبيتفرجوش عليا خالص، وبنتي بتتفرج ساعات، ولكن بتابع إنجليزي أكتر، وكنت متغاظة منها إنها كانت بتابع مسلسل "بـ100 وش" لنيللي كريم وآسر ياسين، وابني صحابه في المدرسة بيقولوله والدتك ممثلة كويسة".

وعن رأيها في دخول أولادها مجال الفن، قالت المقدم: "مش هرضى أولادي يدخلوا مجال الفن، قبل ما يخلصوا تعليمهم ودراستهم، ولازم يكونوا عندهم الموهبة والشغف".

ويُعد فيلم "كاملة" آخر أعمال إنجي المقدم، وكان أول عرض له في "مهرجان البحر الأحمر السينمائي"، وضم العمل نخبة من الفنانين، أبرزهم: فراس سعيد، سلوى عثمان، لطفي لبيب، مي الغيطي، وهو من تأليف محمد عبد القادر، وتدور أحداثه في إطار دراما إنسانية عن "كاملة"، الطبيبة النفسية التي تعاني من نظرة المجتمع إليها نظراً لتجاوزها سنّ الأربعين بدون زواج، وخلال الأحداث تلتقي بـ"أسماء"، إحدى الحالات التي تهتم بعلاجها، والتي تعاني هي الأخرى من نظرة المجتمع إليها بسبب ظروف ما، لتكتشف "كاملة" أن أزمتها هي الوجه الآخر لأزمة "أسماء"، وتقع "كاملة" في خطأ مهني، مما يقلب حياتها رأساً على عقب.