بالفيديو - رانيا يوسف تردّ بجرأة على أنباء ارتباطها بأحمد الفيشاوي

القاهرة – "لها" 20 مارس 2023

نشرت الصفحة الرسمية لقناة "القاهرة والناس" البرومو الرسمي لأولى حلقات برنامج "حبر سرّي"، الذي تقدّمه الإعلامية أسما إبراهيم والمقرر عرضه في موسم رمضان 2023، والتي تحلّ الفنانة رانيا يوسف ضيفةً عليها.

وكشف البرومو التشويقي لحلقة رانيا العديد من المفاجآت، حيث تتحدث خلالها عن أزمة فستانها الشهير، وعدم ندمها على هذا الأمر، قائلةً: "مش ندمانة أوي على فستان البطانة لأن أنا كنت شايفة أنه عادي".

وعن أزمتها الشهيرة مع الإعلامي العراقي نزار الفارس بسبب لقائهما، قالت يوسف: "أنا استقبلت المذيع لأنه موش مصري، وكان بيتحايل عليا إن هو يعمل الإنترفيو عشان يتشهر في مصر ويشتغل".


وأوضحت رانيا يوسف حقيقة ارتباطها بالفنان أحمد الفيشاوي بعد انتشار صورتهما الأخيرة سوياً، قائلةً: "أنا موش أكبر أوي منه، دول هما ثلاث سنين مش قصة يعني".

وفي جانب آخر، تغيب رانيا يوسف عن ماراثون دراما رمضان 2023، ولكنها تعيش حالة من النشاط السينمائي، حيث تنتظر عرض فيلم "ورد ريحان" بعد موسم رمضان، وقد لعبت بطولته مع الفنان أحمد الفيشاوي والعديد من الفنانين، بينهم: نانسي صلاح، نبيل عيسى، عمرو عبد العزيز، وهو من تأليف وإخراج محمد نبيل.

الجدير بالذكر أن مسلسل "عالم تاني" هو آخر أعمال رانيا يوسف، وقد عُرض مطلع عام 2023، وشارك فيه الكثير من الفنانين، بينهم: نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي، صوفية، تميم عبده، مروة عبد المنعم، إلهام عبد البديع، أيمن عزب، مصطفى حشيش، حسام فارس، وهو من تأليف إسلام يوسف وإخراج عبد العزيز حشاد.