خاص "لها" - حالتها خطِرة... تطورات الحالة الصحية لشيرين الطحان

القاهرة – "لها" 20 مارس 2023

كشف مصدّر طبي من داخل المستشفى الذي تتلقى فيه الفنانة شيرين الطحان العلاج إثر تردّد أخبار عن إصابتها بالسرطان في تصريح خاص لـ"لها" عن تدهور حالة الطحان الصحية، الأمر الذي دعا الأطباء لمنع الزيارات عنها نظراً لخطورة أزمتها الصحية.

وقال المصدر إن شيرين الطحان لا تزال تشعر بالتعب الشديد والألم رغم نقلها من العناية المركزة إلى غرفة عادية، ولذلك منع الأطباء الزيارة عنها.

الجدير بالذكر أن الفنانة إيناس عز الدين كشفت عبر حسابها الشخصي في موقع "إنستغرام" عن الحالة الصحية للطحان قائلةً: "تواصلت مع الجميلة شيرين الطحان، دعواتكم ليها هي في الرعاية المركزة في مرحلة نقل الدم والصفايح والبوتاسيوم... لما تعدّي المرحلة دي على خير بمشيئة الرحمن، هتخرج على غرفة عادية عشان يتابعوا معاها علاج النَفَس والقلب وده التعب اللي هي تعبانة بيه حالياً، رجاء بلاش نشر أي كلام تاني هي ما أعلنتش عنه بعيد الشر عنها يارب ما تشوف شر أبداً".

كما أعلنت الفنانة صفاء جلال عن تعرض شيرين الطحان لأزمة صحية استوجبت نقلها الى العناية المركزة في أحد المستشفيات الكبرى، مطالبةً جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

يُذكر أن شيرين الطحان شاركت في الجزء الأول من مسلسل "رمضان كريم" الذي عُرض عام 2017، وشارك في بطولته عدد من الفنانين، بينهم: ريهام عبد الغفور، سيد رجب، روبي، شريف سلامة، محمود الجندي، وهو تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.