"شي إن" تطلق تشكيلتين جديدتين بمناسبة الشهر الفضيل

21 مارس 2023

كشفت "شي إن" (SHEIN)، الشركة العالمية الرائدة في التسوق الإلكتروني للأزياء والموضة وأسلوب الحياة، اليوم عن تشكيلتين جديدتين احتفاءً بقدوم شهر رمضان المبارك.

وتُعدّ التشكيلتان الجديدتان الخيار الأمثل للموسم الرمضاني وتجمّعاته الاحتفالية على الإفطار وفي اللقاءات العائلية على السحور. وهما تقدّمان تشكيلة من التصاميم الأنيقة والمحتشمة التي تلبي مختلف التفضيلات والأذواق، وتصلحان لابتكار باقة لا محدودة من الإطلالات على مدار الموسم كله. استكشفوا روعة التشكيلتين الجديدتين لجميع أفراد العائلة، واستلهموا إطلالات الشهر الكريم.


#SHEINi❤MyFam

هذه التشكيلة الحصرية باقة من القطع المميزة لجميع أفراد العائلة تحتفي بطابع المنطقة، وتستمد إلهامها من الإطلالات الحديثة والمعاصرة التي لطالما اقترنت بمنطقة الشرق الأوسط. تقدّم التشكيلة خيارات لا محدودة للنساء والأطفال والرجال، لتتيح للجميع اختيار الإطلالة الرمضانية المناسبة والظهور بملابس متجانسة مع كل أفراد العائلة خلال التجمعات العائلية في الشهر المبارك. هذه التشكيلة هي الخيار الأمثل لإضفاء لمسة جديدة على خزانة الملابس بما تقدّمه من مزيج رائع من الألوان النابضة والتصاميم العصرية والنقوش المميزة. لا تنسوا نيل الإعجاب بالإطلالات الفريدة لأفراد العائلة عبر تطبيق "إنستغرام" من خلال الهاشتاغ # SHEINi❤MyFam، لتحصلوا على فرصة الفوز ببطاقة هدايا بقيمة 1000 دولار مقدَّمة من أحد أبرز مشاهير المنطقة.

تشكيلة رمضان 2023

بالتعاون مع أبرز نجمات منطقة دول التعاون الخليجي نهى نبيل وديانا أكرم غريب وهبة الدّري وشهد حسن؛ تقدّم تشكيلة رمضان 2023 ثلاث إطلالات مبتكرة: Najma و Modely و Mulvari. وتتيح كل إطلالة تنسيقات متنوعة تنسجم مع أي مناسبة، فإطلالة Najma تقدّم روعة التصاميم التقليدية عبر القطع المستوحاة من الثقافة العربية، وتنبض إطلالة Modely بالأناقة والرقي، وتتألق إطلالة Mulvari بتصاميم في قمة الرقي. ومن خلال باقة الخيارات التي تلائم مختلف المناسبات الرمضانية، يمكنك التباهي بخياراتك الفريدة من هذه التشكيلة العصرية عبر تطبيق "إنستغرام" من خلال الهاشتاغ #SHEINRamadan2023 لتحظي بفرصة الفوز ببطاقة هدايا بقيمة 500 دولار.


تخفيضات رمضان المبارك

تتيح حملة التخفيضات الرمضانية من "شي إن"، والتي بدأت مطلع آذار/مارس الجاري، فرصة مميزة للتوفير مع خصومات مجزية تصل حتى 85%. تعرّفوا على أقوى عروض الأسعار المخفّضة في هذا العام على التشكيلات النسائية والرجالية المختارة من الأزياء والإكسسوارات والأحذية والحقائب ومستحضرات التجميل وديكورات المنزل وغيرها. يُمكنكم كذلك الاستمتاع بالخصومات والعروض الحصرية، والسحوبات، وعروض الشحن المجاني لفترة محدودة، فضلاً عن الألعاب الممتعة التي تتيح فرصة الفوز بملايين النقاط من "شي إن".