بالفيديو - هكذا بدا بروس ويليس في أول ظهور له بعد إصابته بالخرف

21 مارس 2023

احتفلت النجمة ديمي مور بيوم ميلاد زوجها السابق النجم بروس ويليس في منزله، وحرصت على مشاركة صوره العفوية مع عائلته عبر السوشيال ميديا لطمأنة محبيه على صحته بعد الإعلان عن إصابته بالخرف.

وشاركت الممثلة الأميركية متابعيها بمقطع فيديو، ظهرت فيه مع ويليس وعائلته احتفالاً بيوم ميلاده الـ 68، وقد بدا بصحة جيدة وفي غاية الهدوء والسعادة، إذ اجتمع مع بناته وزوجته الحالية إيما هيمنغ وطليقته مور وأفراد آخرين من عائلته.

ويظهر الجميع في المقطع وهم في المطبخ ليتفاجأ النجم العالمي بقالب حلوى تم إحضاره للاحتفال بميلاده، وشارك ويليس غناء أغنية العيد وبدا بصحة جيدة، وسط اهتمام وتفاعل عائلته مع حركاته البطيئة، محاولين تشجيعه وعدم التأثير في نفسيته، فكانت الأجواء عفوية وعائلية جميلة.


وأرفقت مور المقطع بتعليق كتبت فيه: "عيد ميلاد سعيد، نحن سعداء للغاية للاحتفال بعيد ميلادك اليوم، أحبّك وأحبّ عائلتنا"، كما اختتمت منشورها برسالة للمتابعين، قالت فيها: "شكراً لكم جميعاً على محبّتكم وتمنياتكم الدافئة".


وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور التي نالت إعجاب الآلاف من محبي النجم العالمي، وأشادوا بالعلاقة العائلية المميزة التي تجمعه بطليقته من جهة، وبالمحبة والاهتمام بين أفراد أسرته من جهة ثانية.