عطر Yum Pistachio Gelato | 33 Eau de Parfum Intense الجديد من علامة KAYALI حلم تُحوِّله عاشقة إلى حقيقة!

21 مارس 2023
أهلاً بك في مملكة الجيلاتو الخاصة بـ Mona عطر Yum Pistachio Gelato | 33 Eau de Parfum Intense من KAYALI هو توليفة آسرة تحاكي نفحات أطايب لا تقاوم، بما فيها الجيلاتو بالفستق الحلبي الكريمي، والكريمة المخفوقة المدغدغة لبراعم الذوق، والبندق المحمّص، ومشروب الرم الحلو، والمارشميلو الطريّ وغزل البنات النابض بالحياة. يزخر هذا العطر بالنفحات الشهية ليوقظ الحواس من دون استئذان ويخلّف وراءه بصمةً لا تُنسى.

خلال رحلتها القصيرة إلى روما برفقة شقيقتها، بدأت قصّة عشق بلا نهاية بين Mona والجيلاتو بالفستق الحلبي ليصبح هذا الأخير لذّتها المفضّلة. لابتكار العطر الثاني عشر من مجموعة KAYALI، تعاونت Mona مع خبير العطور الزاخرة بالنفحات الشهية، أوليفييه كريسب وابنه سيباستيان، بحيث أصرّت على أن يحاكي عطر Yum Pistachio Gelato | 33 الطابع والقوام والسحر نفسه كالحلوى المفضّلة لديها.

وهنا يوضح كريسب، خبير العطور في شركة Firmenich، قائلاً: "لابتكار هذا العطر، حرصنا على أن يكون الفستق الحلبي مشابهاً قدر الإمكان للنسخة القابلة للأكل، فتتسلّل منه نفحة آسرة تترك تأثيراً قوياً مع لمسة شاعرية يعجز اللسان عن وصفها".


ويضيف: "بالنسبة إليّ، تُعدّ فكرة ابتكار عطر يسلّط الضوء على الفستق الحلبي سابقةً فريدةً من نوعها. فقد أرادت Mona ابتكار عطر يتخطّى حدود الجاذبية، فخضعت التوليفة لتعديلات مختلفة. ومعاً صمّمنا التركيبة حتّى بلغنا الهدف الذي وضعته نصب عينيها، أي الحصول على عطر يوقظ الحواس إلى ما لا نهاية". خضع عطر Yum Pistachio Gelato | 33 لما يقل عن 33 تعديلاً حتى توصّلت Mona إلى التوازن المثالي. يكمن سحر هذا العطر في قواماته الاستثنائية وتنضح مقدمته بنغمات ساحرة تجمع ما بين البندق المحمّص المقرمش والفستق الحلبي الممزوج بمشروب الرم الحلو ليترك انطباعاً أول مذهلاً. ينبض قلبه بأريج زهرة الفاونيا البيضاء لابتكار تأثير وردي يحاكي العسل فيما يساعد زنبق الوادي في الحفاظ على التوازن الفاخر بين الحلاوة والانتعاش والرقيّ. أمّا القاعدة فتنضح بلمسات الكريمة المخفوقة، والمارشميلو الطري وخشب الصندل الكريمي... والنتيجة؟ عطر زاخر بالنفحات الشهية التي لا تقاوَم.

وهنا توضح قطان قائلةً: "كان التعاون مع أوليفييه كريسب وابنه في هذا العمل تجربةً شيّقةً للغاية، قل إنّه حلم تحوّل إلى حقيقة. كم أتوق لتشارك هذا العطر مع العالم! فمع كلّ رشّة، ستشعرين أنّك أنتِ بذاتك الحلوى!"

النفحات:

المقدّمة: البرغموت الإيطالي، الجيلاتو بالفستق الحلبي، البندق، مشروب الرم الحلو، الهال.

القلب: الجيرانيوم، زهرة الفاونيا البيضاء، زنبق الوادي، الياسمين، توت العليق، الدرّاق الأبيض، الإجاص. 

القاعدة: الكريمة المخفوقة، مارشميلو، غزل البنات، الحلقوم التركي، الكاكاو، خشب الأرز، خشب الصندل، حبوب التونكا.

نصائح وإرشادات من Mona حول تطبيق العطر:

• يُرشّ عطر Yum Pistachio Gelato | 33 Eau de Parfum Intense على نقاط النبض، أي على المعصمَين، وخلف الركبتَين، وفي وسط الصدر، وعلى مؤخرة العنق، وخلف الأذنَين، وعلى الملابس ليفوح منها أريج قوي.

• يُطبّق بلسم أو لوشن مرطّب على الجسم قبل أن يُرشّ العطر للتألق برائحة تدوم طويلاً!

• يُرشّ العطر على منشفة الشعر قبل تجفيفه أو على فرشاة الشعر مباشرةً قبل تسريحه ليفوح منه أريج ناعم.