إطلاق "لا ميا بامبينا" بالتعاون مع روان بن حسين للاحتفال بيوم الأم

21 مارس 2023

بمناسبة عيد الأم واحتفالاً بأقوى روابط الطبيعة وأكثرها تميزاً بين الأمهات وبناتهن، تُعلن شركة كريزما الشرق الأوسط عن إطلاق مجموعة لا ميا بامبينا - من تصميم إليزابيتا فرانكي - في المنطقة من خلال حملة تتعاون فيها الفنانة والممثلة الكويتية روان بن حسين مع ابنتها؛ حيث تظهر روان في فيديو يرتفع في خلفيته برج خليفة الشهير، وهي تدخل قلعة نزوات تضم أحلام ابنتها بينما تتفتح الزهور المحيطة بهما في أجواء مرحة واحتفالية.

يُمثِّل الفيديو انعكاساً للقصة الخيالية التي تحلُم بها كل فتاة؛ حيث يُعبِّر عن جوهر مجموعة لا ميا بامبينا لموسم ربيع / صيف ٢٠٢٣. تُقدِّم المجموعة إطلالات مستوحاة من التصميمات القَبَليِّة المُزدانة بطبعات مختلفة تشمل شكل إليزابيتا فرانكي الشهير بالإضافة إلى أشكال المُعيَّن المتنوعة، حيث يجتمع تألق ودقة ألوان الفوشيا والفقاعات مع رقة ألوان الزبدة والسكر التي تشتهر بها العلامة التجارية في مجموعة الألوان المثالية لموسم الربيع. ومن خلال رُقيّ الأشكال والألوان والأقمشة والإطلالات الجذّابة للملابس، يتضح جوهر تصميمات إليزابيتا فرانكي بقوة والتي تسحر كلاً من الأمهات والفتيات، بينما تُقدِّم مجموعة مقاسات تشمل الأطفال حديثي الولادة والفتيات حتى سنّ الثانية عشرة.

وقد صرّح موسى عثمان، الرئيس التنفيذي ومؤسّس كريزما الشرق الأوسط، قائلاً: "بفضل النمو والنجاح المستمر الذي تحققه العلامة التجارية إليزابيتا فرانكي في المنطقة وتقديراً لحب العملاء في الشرق الأوسط للرُقيّ والأناقة، يُسعدنا تدشين العلامة التجارية لا ميا بامبينا في الشرق الأوسط".

صُمّمت المجموعة بهدف جذب الأمهات المهتمات بالموضة واللواتي يرغبن في أن ترتدي بناتهن ملابس أنيقة تناسب أعمارهن، وهي متاحة الآن للبيع في الشرق الأوسط في غاليري لافاييت دبي وتريانو أبوظبي ومولات ABC التجارية في بيروت وعبر الموقع الإلكتروني krisma.com.