بالصور – نجوم الفن يواسون الفنان مجدي فكري في عزاء زوجته

القاهرة – "لها" 21 مارس 2023

حرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء الى الفنان مجدي فكري بوفاة زوجته، وذلك في العزاء الذي أُقيم مساء أمس (الاثنين) في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

وكان من بين الحضور: طارق لطفي، دنيا عبد العزيز، لوسي، الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، محمد رياض، منير مكرم، كريم الحسيني، المخرج عادل عبده رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، المنتج محمد فوزي، منة جلال، هندية، علا رامي، إيناس مكي، مراد فكري ووفاء مكي.


وتوفيت زوجة مجدي فكري صباح يوم الجمعة الماضي، وشُيّع جثمانها من مسجد الحصرى في مدينة السادس من أكتوبر، عقب صلاة الجمعة.

يُذكر أن مجدي فكري قدّم أخيراً مسرحية "بؤجة" التي يعود من خلالها إلى عالم المسرح، وشاركه في بطولتها عدد من نجوم البيت الفني للمسرح، بينهم: مصطفى الشامي، ياسر الزنكلوني، جمال حجازي، عبد المنعم المرصفي، سمية الإمام، رشا سامي، لبنى الشيخ، وهبة بدر، شريف زكي، المطرب حسن أبو سيف، محمد اللبان، إسلام عصام، وائل أبوجبل، وجوزيف.

وتدور فكرة العرض المسرحي حول إعادة الصورة الجميلة لشباب المناطق الشعبية الذين يتمتعون بالشهامة والأصالة وحبّهم لبلدهم من طريق شاب يدعى "بؤجة" واسمه الحقيقي "حسن" في إطار درامي كوميدي، ويُختتم العرض بأغنية تلخص القيم التي تهدف إليها المسرحية، وهي من أشعار يحيى هراس، وألحان مصطفى ربيع، وتوزيع موسيقى رامي سليم، وإخراج محسن حسين.