ممثل شهير يشكو تجاهل الوسط الفني له

القاهرة – "لها" 21 مارس 2023

كشف الفنان حسن عبد الفتاح عن تجاهل الوسط الفني له خلال الفترة الماضية حيث بقي بلا عمل لفترة طويلة الى أن استدعاه الفنان محمد سعد لمشاركته في مسلسل "الحاج إكس لانس" الذي يُعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2023، بعدما شكا من قلّة الأعمال المعروضة عليه في مصر.

وقال حسن عبد الفتاح في تصريحات إعلامية: "بتطلب في السعودية ولبنان والأردن وتركيا في أعمال فنية، ولكن أوقات كتير ماحدش بيطلبني في بلدي مصر". وأضاف: "الحمد لله بصوّر مع الفنان محمد سعد في مسلسل "الحاج الإكس لانس"، وقبلها شاركت في مسلسل "الونش" مع الفنان محمد رجب".


من ناحية أخرى، عبّر حسن عبد الفتاح عن عشقه للتمثيل منذ صغره، مشيراً إلى أنه مارس العديد من المهن قبل التمثيل، منها على سبيل المثال العمل في مصنع كرتون، ولكنه مع مرور الوقت تعلّم في مدرسة محمد صبحي وكان معه محمد سعد.

وعن تعاونه مع محمد صبحي، قال إن الأخير معروف بالتزامه بمواعيده، كما كشف عن عشقه للطرب الأصيل، وخصوصاً بصوت محمد فوزي ومحمد قنديل.

كما تحدث عن تعاونه مع عادل إمام في "التجربة الدنماركية"، مشيراً إلى أنه قدّم مشهداً واحداً في العمل وكان رافضاً في البداية، ولكن عندما علم أن "الزعيم" هو مَن رشحه بنفسه، وافق على الفور.