محمد فؤاد يقاضي شباب الفيسبوك

الفيس بوك, محمد فؤاد, قضية / قضايا إجتماعية

28 أغسطس 2012

أصدر المطرب محمد فؤاد بياناً إعلامياً ينفي فيه كل الادعاءات التي انتشرت حول مشاركته في التظاهرات التي تنادي بسقوط حزب الإخوان المسلمين المتزعم الحياة السياسية في مصر حالياً، مشيراً إلى أنه سيتخذ كل الإجراءات القانونية ضد كل من يدعي عليه بالباطل.

وجاء في نص البيان: «تنفي الإدارة الإعلامية للفنان محمد فؤاد نفياً تاماً وقاطعاً كل الادعاءات والأخبار الكاذبة الخاصة بمشاركته، بصورة رسمية أو غير رسمية، في تلك التظاهرات التي تتم الدعوة لها حالياً في وسائل الإعلام الإلكترونية. ونحذر أي شخص، كائناً من كان، من استغلال اسم وكيان محمد فؤاد للترويج لأفكاره ومعتقداته، وننبه الى أننا سنتخذ كل الإجراءات القانونية المتاحة ضد هذا الفعل. ونؤكد استمرار دعم الفنان محمد فؤاد للوطن عبر تقديم فن هادف ومحترم، يرتقي بفكر متابعيه ويشاركهم واقعهم ومستقبلهم. حمى الله مصر من كل سوء وتغمد شهداءها بالرحمة».

ولم يكتف فؤاد بذلك، بل قرر اتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد عدد من الصفحات و«الغروبات»، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بسبب نشرها تصريحات كاذبة على لسانه. وأعلن أنه ضد أي انقسامات للشعب المصري، وأكد استمراره في دعم مصر وشعبها معنوياً فقط بعيداً عن السياسة.