تطور جديد في شكوى محمد فؤاد ضد شركة عقارات

القاهرة – "لها" 21 مارس 2023

أصدرت النيابة العامة قرارها مساء أمس (الاثنين) بحفظ التحقيقات فى الشكوى المقدّمة من الفنان محمد فؤاد ضد إحدى الشركات العقارية التي سبق أن اتهمها بالنصب والاحتيال عليه بعقد الشراكة بينهما.

وأكد أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض في بيان صحافي بصفته وكيلاً عن مجموعة شركات "إف إس جى FSG" أن النيابة العامة أصدرت قراراً بتاريخ 20 آذار (مارس) 2023 في الشكوى المقدمة من الفنان محمد فؤاد ضد شركة "فورسيزون غروب للتنمية العمرانية" بحفظ التحقيقات.


وسبق أن تقدم الفنان محمد فؤاد بشكوى إلى النيابة العامة ضد شركة "فورسيزون غروب للتنمية العمرانية" وانتهت النيابة بحفظ الأوراق.

وأشار عبد العزيز إلى أنه بعد مباشرة النيابة العامة التحقيق في الواقعة وطلب تحريات المباحث من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، ثبُت خلو الأوراق من أي طرق احتيالية أو نصب من شركة "فورسيزون غروب للتنمية العمرانية" المشكو في حقها وأن المشروع الذي شارك في تأسيسه الفنان محمد فؤاد هو مشروع قائم بالفعل طبقاً للمستندات المقدمة من الشركة والفنان، وأكدت تحريات المباحث عدم التوصل لوجود أي طرق احتيالية من الشركة وانتهت النيابة العامة إلى استبعاد شبهة الجريمة وحفظها.