تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

ماريتا الحلاني: أدخل القفص الذهبي قريباً وهذه قصّتي مع خطيبي

ماريتا الحلاني: أدخل القفص الذهبي قريباً وهذه قصّتي مع خطيبي

تربّعت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني في قلوب محبيها، وشغلت شبكات التواصل الاجتماعي أخيراً بخطوبتها إلى كميل أبي خليل مدير قسم الإنتاج الموسيقي في تطبيق «أنغامي»، في حفل شهد الكثير من اللحظات العفوية والعائلية المؤثّرة، والرومانسية أيضاً بين العروسين.


وفي السطور التالية، تخصّ النجمة الشابة «لها» بحديث حول بداية معرفتها بخطيبها وتطوّر علاقتهما واستعداداتهما للزواج، بالإضافة إلى مشاركتنا بعض شؤون العائلة...

- أنت نجمة محبوبة جداً لدى الجمهور... لذا يودّ معرفة المزيد عن تفاصيل علاقتك بكميل أبي خليل، متى بدأت، وكيف تطوّرت واعترف لك بحبّه للمرة الأولى؟

كان اللقاء الأول من خلال عمل مشترك، وأصبحنا صديقين في وقت لاحق، لا سيما بوجود شبه كبير في طباعنا، والكثير الكثير من الوفق والاتفاق، والاهتمامات ذاتها في الكثير من الموضوعات التي تهمّنا. كان أحدنا يرتاح لوجود الآخر ونضحك معاً كثيراً، وتطورت الأمور إلى أن وجدنا أننا على معرفة كافية وقرّرنا عقد الخطوبة.

- متى تتزوّجان؟

من المتوقع أن نتزوّج قريباً، ولكن حتى الآن لا تاريخ محدّداً.


- ما أكثر ما أعجبك في كميل؟

أحب فيه كل شيء، لا سيما طيبة قلبه وتفهّمه ومحبّته لي. كميل إنسان رائع، مثقف وحديثه ممتع جداً. تعجبني طريقة تفكيره ورأيه في الأمور، ولا أشعر أبداً بالملل معه، بل تغمرني السعادة بوجوده.

- كيف اتّخذت قرار الارتباط، لا سيما أنك فنانة لديك أعمالك في الغناء والتمثيل؟

بالطبع، الارتباط حالياً ليس قراراً سهلاً، وهو بالغ الأهمية والمسؤولية، ولم أُقدم عليه لو لم أكن متأكدة تماماً من مشاعري. صحيح أنني فنانة ولي عملي وارتباطاتي الفنية، وهذه من الأمور التي يصعب على أي شخص تفهّمها، لا سيما بسبب ضغوط العمل وضيق الوقت، ولكن حين وجدت الشخص المناسب الذي يقف إلى جانبي في السرّاء والضرّاء ويتفهّم ظروف عملي ويدعمني ويشجّعني بدلاً من الوقوف في طريق أحلامي، اتّخذت القرار بلا تردّد، فمن الجميل جداً أن نتشارك أحلامنا وحياتنا مع مَن يستحق.

- شاهدنا فيديو حفل الخطوبة، ماذا عنت لك تلك اللحظة التي رفعك بها والدك النجم الكبير عاصي الحلاني وشقيقك الفنان الوليد الحلاني؟

كان حفل الخطوبة جميلاً جداً، لا سيما حين حملني والدي وشقيقي. كان لحظة غالية جداً. أنا أحبّهما كثيراً، وشعرت بمدى محبّتهما لي وفرحهما بي. ستظل هذه اللحظة ذكرى حلوة في قلبي دائماً، كما الحفلة التي أفرحتني جداً، بخاصة أنها كانت صغيرة في منزلنا.

- هل من نصائح قدّمتها لك والدتك ملكة جمال لبنان كوليت بولس؟

بالطبع، قدّمت لي أمي الكثير من النصائح، الأمر الذي تفعله منذ طفولتي، وأنا بدوري أعمل بنصائحها وأعود إليها في كل الأمور وأطلب مشورتها. وعلّمتني التجارب أن أمّي دائماً على حق، وأنا أثق جداً بحكمها على الأشياء، لا سيما أن مسيرتها الناجحة في بناء عائلتها ماثلة أمامي. أمي هي مثالي الأعلى في الحياة.

- أخبرينا لشهر رمضان عن عملك الجديد ودورك فيه.

متحمّسة جداً للمسلسل الجديد وسعيدة بدوري فيه، وعنوانه «عشرة عمر» وهو بطولة جو صادر ونخبة من النجوم والفنانين الكبار، ومن تأليف لبنى مرواني وإخراج أحمد حمدي وإنتاج شركة «مروة غروب» (مروان حداد)، ويُعرض على شاشة «تلفزيون الجديد» في الشهر المبارك. والمسلسل مشوّق ويحمل الكثير من الأحداث والأسرار، ويمكنني وصفه بالعائلي والاجتماعي، وتتخلّله قصة حب. وأنوّه أيضاً بأني أغنّي شارة العمل وسيتم طرحها قريباً.


المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074