داليا البحيري: أنغام كانت صادقة...

أنغام, داليا البحيري, مسلسل, إعتراف / إعترافات

30 أغسطس 2012

اعترفت الفنانة داليا البحيري بأنه لا توجد "أي كيمياء" تجمعها بالمطربة أنغام التي تشاركها بطولة مسلسل "في غمضة عين"، مؤكدة أن أنغام كانت صادقة عندما قالت ذلك في برنامج "أنا والعسل" مع نيشان في شهر رمضان الماضي.

ونفت داليا البحيري أن تكون شاهدت حلقة أنغام مع نيشان، التي قالت فيها إنهما لا تجمعهما صداقة ولا توجد "كيمياء بينهما" أثناء التصوير، وأكدت أنها تلقت اتصالات من بعض أصدقائها حكوا لها ما دار بالحلقة.

وعلقت داليا في هدوء شديد بأنها توافق أنغام في كل ما قالته، مشددة على أنها ليست ملزمة بأن تجمعها صداقة قوية بكل من تعمل معه، وأوضحت أنها تتعامل باحترافية مع الجميع، رافضة أن يكون لمثل هذه التصريحات أى تأثير على العمل، متوقعة أن تزيد من الترويج للمسلسل عند عرضه.

وتمسكت داليا بالتأكيد أن المسلسل عرض عليها قبل أنغام، وأنها رفضته وقتها، بسبب ترشيحها لمسلسل آخر من بطولتها المطلقة، فتأجل المشروع ليعود بعدها بعامين مع أنغام.

يذكر أنه يتبقى ثلاثة أسابيع على انتهاء تصوير المسلسل، ويسعى المنتج حالياً لعقد جلسة صلح بين أنغام وداليا البحيري، خوفاً من أن تحدث أي مشادات كلامية بينهما أثناء التصوير.

وكان الجميع قد لاحظ حالة من الجفاء بين أنغام وداليا البحيري في الاحتفال الذي أقامه المنتج عمرو مكين في فيلته لأسرة المسلسل، فلم تجلسا بجوار بعضهما طوال الحفلة، ورفضتا أيضاً أن تُلتقط الصور معاً.