تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

خاص "لها" - اعتداء سائق على هاجر الشرنوبي في كواليس "أم البنات"

خاص

هاجر الشرنوبي

علمت "لها" أن مشكلة كبيرة حدثت في كواليس تصوير مسلسل "أم البنات"، الذي تعود به الفنانة الكبيرة سهير رمزي الى العمل الدرامي بعد غياب ست سنوات، والذي من المقرر عرضه مع بداية شهر رمضان الكريم. وكشف مصدر من داخل العمل لـ"لها" عن تعرّض الفنانة الشابة هاجر الشرنوبي للاعتداء بالضرب والتطاول من أحد السائقين، في كواليس تصوير المسلسل.

وأكد المصدر أن سائق سيارة الأجرة في المسلسل، اعتدى لفظياً على هاجر أمام الحضور، وحدثت مشاجرة بينهما في "لوكيشن" التصوير، حيث يعمل هذا السائق في نقل الإكسسوارات الخاصة بديكور العمل، ولكنه تطاول على هاجر ومساعدي المخرج، ودارت بينهم مشادة كلامية وتضارب بالإيدي على مرأى الجميع، والسبب ركنه السيارة فور وصوله إلى موقع التصوير.

وعلمت "لها" أن شركة الإنتاج لم تتدخل لحلّ الخلاف، مما دفع هاجر الشرنوبي للجوء الى زوجها أحمد الجابري، والاستعانة برجال الشرطة، ورغم الإصابات التي تعرّضت لها، قررت الشرنوبي التنازل عن المحضر، إكراماً للشهر الفضيل.

الجدير بالذكر أن مسلسل "أم البنات"، يشارك فيه الى جانب سهير رمزي، كلٌ من: منة عرفة، ديانا هشام، سيلين عبد العزيز، سارة سلامة، هاجر الشرنوبي، ناصر سيف، محمد مهران...، وهو من إخراج عبد العزيز حشاد.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075