بالفيديو - سر بكاء هالة صدقي في كواليس "جعفر العمدة"

القاهرة – "لها" 23 مارس 2023

نشرت الفنانة هالة صدقي من خلال حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو من كواليس مسلسل "جعفر العمدة"، الذي يُعرض خلال موسم دراما رمضان الحالي، كشفت من خلاله عن انتهاء تصوير المسلسل، كما تحدثت عن العلاقة التي تربطها بفريق عمل المسلسل.

وظهرت هالة في الفيديو وهي تبكي بعد انتهاء تصوير العمل، وعلّقت عليه قائلةً: "وتوتة توتة فرغت الحدوتة ومضطرة أسامحهم لأني حقيقي استمتعت أوي بالشغل مع فنانين حقيقيين وكواليس أجمل وفنانات قمرات، كل سنة وإنتوا طيبين ونقدم لكم عمل يسعدكم وبشكر كل زملائي أمام الكاميرا أو خلف الكاميرا وشركة الإنتاج اللي وفرت كل حاجة مطلوبة ونتقابل على نجاح إن شاء الله".


وكانت هالة صدقي قد نشرت صورة للفنان محمد رمضان في ريعان شبابه، وذلك بمناسبة عيد الأم، وعلّقت عليها بقولها: "بمناسبه عيد الأم، الطفل البريء ده مجنن صفصف أمه وكل يوم يعملها مصيبة لغاية ما كبر، ومعاه واحد صاحبه أشقى اسمه محمد سامي، وبيقعدوا يخططوا وأنا اللي بنهار، جابلي أربع مصايب، تفتكروا إيه، وتفتكروا أعمل فيه إيه، والنهاردة عيد الأم تفتكروا أسامحه علشان الملكة قلبها كبير وتحبّه، ولا أحكيلكم على المصايب وانتوا تحكموا؟ كل سنة وإنتوا طيبين، ماشي يا جعفر أنت وصاحبك".

مسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وهو بطولة: محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذر ريحانة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري...، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.