«كيفي» تكشف النقاب عن تشكيلتها الرمضانية تحت عنوان Mystic Nights

23 مارس 2023

مع حلول شهر رمضان المبارك، يحين الوقت للاحتفال بهذا الشهر الفضيل مع الأسرة والصديقات بتصاميم جديدة وموديلات وألوان عصرية وأنيقة. لا تذهبي بعيداً، فـ"كيفي" ماركة الملابس النسائية العصرية المحتشمة أعلنت عن إطلاق تشكيلتها الرمضانية المذهلة التي لطالما انتظرتِ للحصول عليها.

تشكيلة "كيفي" الجديدة لشهر رمضان تحمل عنوان «Mystic Nights» ومستوحاة من الرؤية المستقبلية لعالمنا بلمسة من عبق الماضي الجميل، وهي احتفال بالماضي والحاضر والمستقبل معاً. تتنوع المجموعة العصرية بين موديلات القفطان المحتشمة، والفساتين الأنيقة والعباءات الكلاسيكية الجميلة بتصاميم مبتكَرة لتخلق مزيجاً رائعاً وفريداً بين روح الماضي وأمل الحاضر فتلهمك للحصول على أفضل إطلالة وأرقى مظهر في "جمعات" رمضان.


تتميز التشكيلة الجديدة بألوان جذابة وموديلات وقصّات كلاسيكية جميلة مزيّنة بأقمشة عملية، لتخلق مفهوماً جديداً ومتطوراً مزيّناً بالمرح للملابس المحتشمة لموسم الأعياد. كل قطعة منها مصمّمة بإتقان وبمزيج جميل بين جمال القطع الكلاسيكية وأحدث التصاميم العصرية ليعكس لمسة الإبداع والتفرد الذي طالما تميزت به الثقافة العربية عبر التاريخ.

استعدّي للحصول على مظهر مثالي يتميز بمزيج الألوان والقصّات المصمّمة بإتقان مع جمال الأقمشة مثل المخمل واللوريكس والأورغانزا وغيرها من المواد العصرية المختارة بعناية لتساعدك في الحصول على مظهر عصري جميل يُعزز حالتك المزاجية في الشهر الفضيل. ومما زاد من جمال هذه التشكيلة، المزيج المثالي للطبعات والنقشات الكلاسيكية القديمة مع تفاصيل الريش والزينة المكشكشة وغيرها من الطبعات العصرية مثل الفينيل ثلاثي الأبعاد والطبعات المصنوعة بلمسة الرقائق المعدنية مع الزخرفة والزينة التي تكمّلها وتضفي عليها لمسة من السحر.

عند سؤالها عن التشكيلة، قالت سمرة غابرييل، مديرة الأعمال لدى "كيفي": «نعتقد أن التناغم الاستثنائي بين جمال التصاميم الكلاسيكية القديمة وروعة الموديلات العصرية الحديثة خير دليل على روح رمضان كوقت للتأمّل والتجديد». وأضافت: «تدعوكم أحدث تشكيلاتنا إلى تبني هذه الحيوية وروح الشباب في الابتكار والإبداع لرؤية الموضة المحتشمة بعيون جديدة ولمسة عصرية مبتكرة من دون التخلّي عن مبادىء الإيمان والعبادة».